10 أخطاء كبيرة عند شراء مرتبة جديدة

شراء مرتبة جديدة هي مهمة مخيفة لا يقدرها إلا القليل. يمكن لنطاق الرسوم والإمكانيات والمتاجر أن تجعل رأسك يدور. لا يجب أن يكون الأمر بهذه الصعوبة. ضع في اعتبارك بعض الأمور أثناء محاولتك اكتشاف أن المنطقة المثالية للنوم يمكن أن تخفف من هذا القلق الضخم من الشراء.

1. لا تقصر البحث في سريرك على مراتب النابض الداخلي


لطالما كانت مراتب النابض الداخلي هي المعتادة ، ولهذا السبب كثير من الناس على استعداد للادخار لهذا السبب. وقد تغير هذا الاتجاه هذه الأيام حيث يتزايد اكتشاف البشر لبركات أنظمة النوم المتطورة. تتقدم الأسرة المطاطية المصنوعة من مادة اللاتكس والذكريات إلى الربيع في الراحة والدعم والسعر.

2. اكتشف ما هو مرضي رغباتك

من السهل أن تنغمس في الإعلان وتشكيل نقدًا للبضائع تقريبًا دون تجربتها أو إجراء أي دراسات أخرى. هذا هو واحد من أهم الأخطاء التي يجب القيام بها أثناء شراء السرير. أن تكون ميتًا بشأن الحصول على سرير رغوي متذكر يمكن أن يعمىك عن احتمال أن اللاتكس ، مع منازله المضادة للميكروبات والتهوية ، قد يكون مرتبة أفضل لك. يمكنك أن تجد أن رغوة الذكريات هي ما تتمناه ، ومع ذلك ، فمن المهم أن تبقي عقلك مفتوحًا.

3. لا تنحرف عن مسارها بمساعدة الاتجاهات أو الحيل

على الرغم من أنه قد يبدو من الممتع تداول ثبات المرتبة الخاصة بك كل ليلة من خلال البضائع مثل الأسِرَّة الهوائية ، إلا أنه لا يستحق فقدان الدليل الذي يرغب به إطارك. ابحث عن مرتبة قابلة للتخصيص ولكنها تظل تقدم المساعدة. كمثال ، من السهل تخصيص مراتب اللاتكس لأي درجة من الثبات دون فقدان المساعدة ، حتى للأزواج.

4. إدراك التمييز بين الحزم والمساعدة

من الأميال انطباع خاطئ غير عادي بأن الحزم أفضل. تم فضح هذا المفهوم. كما اتضح أن الإطار البشري لديه في الواقع منحنيات. المرتبة اللطيفة التي ستخفف من نقاط الضغط أثناء مساعدة الإطار.

5. لا تشتري أكثر مما تحتاج

سيحاول العديد من بائعي الأسرة الترويج لك لمجموعة مرتبة جديدة تمامًا حتى في حالة حصولك بالفعل على زنبرك ميداني صحيح بشكل رائع. إذا لم يكن زنبرك تالفًا ، فلا تقم بتحديثه. في حالة سرير منصة ، والذي يقدم مساحة إضافية أسفل تخزين المرتبة ، فإن الزنبرك الصندوقي غير معقول.

6. فهم ما هي السياسة البديلة

إن الوقوع في فراش غير مريح يقدّر لك ثروة هو أمر محبط للغاية. لدى العديد من المتاجر سياسات تبادل تمتد حتى شهر للتأكد من أن المرتبة التي تشتريها هي المرتبة التي تحتاجها. تعرف على سياسة المتجر قبل التفكير في التسوق.

7. لا تنسى أهمية النوم الليلي الرائع

قلة قليلة من الناس لا يقدرون الوقت الذي يقضونه في السرير. لن تخفف مرتبة النابض الداخلي ذات الأسعار المعقولة الآن نقاط الضغط القريبة منها بالإضافة إلى رغوة الذكريات أو اللاتكس ، مما يعني المزيد من القذف والتدوير ، ونوم أقل راحة عميقة.

8. لا تتواصل كثيرًا مع أسماء الشارة

بضائع شعار العلامة مرضية للغاية بشكل منتظم. ولكن ، ينتج العديد من الشركات المصنعة والمنافذ الأصغر حجمًا منتجات متشابهة ومتقدمة في كثير من الأحيان بجزء بسيط من الرسوم.

9. فكر في متانة المرتبة

عمر السرير أمر بالغ الأهمية لتأخذ في الاعتبار لأنه يؤثر على قيمة المرتبة بالنسبة للوقت. ستحافظ مرتبة اللاتكس الممتازة على سطح نائم عالي الجودة لمرتين طالما أن فراش النسب الداخلي. تأكد من أن تسأل عن الضمانات على أي سرير تفكر فيه.


10. تأكد من فهم الوظائف والبركات

إن معرفة الإمكانيات والبركات هي أفضل طريقة لتحديد المرتبة التي ستستخدم في اللوحات بشكل استثنائي بالنسبة لك. إلى العين غير المطلعة ، القلنسوة القلنسوة. بالنسبة لشخص ضمن المعرفة ، الطربوش هو خاصية رائعة. بعض الأغطية مضادة للميكروبات لتقليل مجموعة واسعة من مسببات الحساسية داخل مكان النعاس. يتنفس القليل بشكل أفضل من غيره مما يسمح بتبديد الرطوبة الزائدة بشكل غير متوقع. ومع ذلك ، يمتد الآخرون لتشكيل جسمك. ضع في اعتبارك أن هناك مخاوف مهمة أثناء اختيار غطاء السرير.

مع وجود هذه الاقتراحات في متناول اليد ، من الأسهل الوعي عند الهدف الختامي لتحقيق نوم مريح ومريح. استفسر عن التكنولوجيا الجديدة وابحث في أكبر عدد ممكن من البدائل الفريدة في استخدام الإنترنت قبل التنزه إلى متجر. استخدم هذه النقاط لتشكيل قائمتك الشخصية للخيارات والأسئلة ونقل مؤسستك التجارية إلى شخص يستمع إلى أسئلتك ويجيب عليها بشكل مطلق. أقوى حليف لأي عميل ، على الرغم من كل شيء ، هو التوجيه!

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم