فن بيع المرآب: نصائح للتطهير قبل الانتقال

فن بيع المرآب: نصائح للتطهير قبل الانتقال

سواء كنت تقوم بتقليص الحجم أو الانتقال عبر الدولة ، فإن خلاصتك هي: تخلص من أي شيء غير ضروري في أسرع وقت ممكن. على أمل أن نقدم أي حل آخر غير بيع المرآب؟


نحصل عليه - يتم الضغط عليك للوقت والطاقة قبل الانتقال ، ولكن هذا البيع المفرد هو أفضل رهان لك لغرفة المقاصة قبل الانتقال. كيف يمكنك التأكد من أن العصير يستحق الضغط (المستنفد للوقت إلى حد ما)؟ اتبع هذه الخطوات لنجاح بيع المرآب:

خطة لبيع المرآب الخاص بك
- احفظ التاريخ. قد لا يكون لديك الوقت إلى جانبك ولكن التفكير بشكل استراتيجي قبل اختيار تاريخ اعتباطي. إذا أمكن ، اختر يومًا خاليًا من الأحداث الصباحية المحلية التي قد تعوق المشترين المحتملين. إذا كان هناك بيع مجتمعي قادم يمكنك أن تطرحه للبيع ، فقط قل نعم! يضمن لك بعض حركة المرور من تسويق المشاركين.

- تسويق بيعك ... في كل مكان. بالحديث عن التسويق ، إنها حقيقة: التسويق يدفع المبيعات. نعم ، سترغب في وضع علامات واضحة (كل نفس اللون) موجهة إلى منزلك في يوم. ولكن ماذا عن الاستعداد لهذا اليوم الكبير؟ قبل بضعة أيام ، انشر إشعارًا ببيعك على تطبيقات الجوال والمواقع عبر الإنترنت مثل OfferUp و LetGo و Craigslist ، التي تتميز بصور وكلمات رئيسية للعناصر الرائدة. سيضعك هذا في قائمة "لا تفوت" رواد المبيعات المتحمسين.

- لا تدع الطبيعة الأم تسرق رعدك. مثل أي حدث في الهواء الطلق ، لا يمكنك التحكم في الطقس. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به. لكن مراقبة التوقعات قد تساعدك على الاستعداد. إذا كان من المقرر هطول الأمطار ، فقد يكون نقل التاريخ مفيدًا. إذا لم تتمكن من إعادة الجدولة ، ففكر في بيع وتسويق كجراج داخلي . فقط تأكد من التمييز بوضوح بين ما هو معروض للبيع وما هو غير معروض.

اجمع هذه العناصر قبل البيع الكبير
- خزن الأساسيات. ابدأ في توفير أكياس البقالة. لن يتوقع العديد من المشترين هذا ، ولكن عامل الراحة وحده يمكن أن يملي ما إذا كانوا يغادرون مع حفنة أو مدرعة. اشترِ بعض الشريط الرسام لتسعير العناصر - من السهل إزالته من الملصقات ومشرق بما يكفي للتبرز. قم بتخزين النقد والتغيير. لا تريد أن يترك المشتري قطعة الأثاث التي يحبها ببساطة لأنك لا تملك ما يكفي من التغيير.

- تجميع قبيلة بيع المرآب الخاص بك. إن التحدث مع الآخرين حول مساعدتك في استضافة بيع المرآب يشبه العثور على شخص لمساعدتك في التحرك . اكتشف من هم أصدقائك الحقيقيون . هل الأصدقاء أو العائلة على استعداد للمساعدة؟ تتقبله! تكون الأذرع الإضافية مفيدة عندما يحتاج المشترون إلى المساعدة في تحريك القطع الكبيرة (أي شيء للحفاظ على عملية التطهير مستمرة). اعرض عليهم السماح لهم ببيع أغراضهم الخاصة أو منحهم جزءًا صغيرًا من أرباحك. إذا لم تتمكن من تحريف أي ذراعي ، فاطلع على ما إذا كان بإمكانهم نشر الكلمة لفظيا أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، إذا كانت تنطبق على المكان الذي تعيش فيه.

- اجمع أكبر عدد ممكن من صانعي الأموال. ينجذب المشترون الذين يقودون سياراتهم إلى الاكتشافات الوفيرة بدلاً من الطاولة ذات التماثيل القليلة. عند تقييم السلع المراد بيعها ، قم بتضمين أي شيء لا يتوسل للتخلص منه (على الرغم من ارتباطك العاطفي). وقت القمامة تقريبا؟ قم بتضمين عناصر في قسم "مجاني" في تخفيضاتك للحفاظ على حركة الفوضى.

أسلوب البيع الخاص بك لتحويل الرؤوس والسيارات حولها
- وضع حلوى العين على مرأى من الجميع. لديك بضع ثوانٍ فقط لإقناع المشترين المحتملين براحة بسيارتهم أن عملية البيع الخاصة بك تستحق التوقف عنها. اجعلها مهمة من خلال عرض أفضل العناصر الخاصة بك في المقدمة. سيساعد الأثاث الأكبر والأسماء التجارية الصارخة والقطع الملونة في جذب الحشود التي تفكر في التوقف عند البيع.

- ألبس كل قطعة بأفضل سعر ممكن. هنا يأتي الجزء الصعب. لأن الهدف هو التخلص من كل شيء ، كن واقعيًا عند تسعير العناصر المستخدمة . من المؤكد أن البيع المليء بالمنتجات ذات الأسعار الزائدة سيؤدي إلى إيقاف الأشخاص وإبعادهم. تذكر أن المشترين لا يمكنهم رؤية القيمة العاطفية (ولا يهتمون!) هذا العنصر في عينيك. لقد خصصوا يوم السبت لمبيعات المرآب لأنهم يريدون أدنى سعر ممكن.

- مساعدة المشترين على تصور الإمكانات. قم بتجميع العناصر مثل إنشاء نقوش صغيرة. على سبيل المثال ، يمكنك تكديس بعض الكتب ومصباح تبيعه على مكتب للبيع. قم بتعليق الملابس على رف بحيث يكون الفستان الجذاب أكثر ملاءمة للفت الأنظار مما لو تم دفعه في صندوق ملابس من الورق المقوى. من المؤكد أن مساعدة المشترين على تصور كيفية استخدام العناصر الخاصة بك من خلال التدريج هي خطوة إضافية - لكنها تستحق جني الأرباح الإضافية.

إعادة التقييم بمجرد زوال عاصفة البيع
- النظر في بيع لليوم الثاني. هل تريد حقًا القيام بذلك مرة أخرى في اليوم التالي؟ لا. هل سيوفر لك فرصة أخيرة لتطهير الأشياء العالقة؟ إطلاقا. في نهاية البيع ، قم بتقييم ما إذا كان البيع يوم الأحد يستحق ذلك. إنها طريقة لالتقاط رواد الكنيسة - ولن تتنافس مع العديد من المبيعات الأخرى. بطانية كل شيء بخصم 50٪ من السعر المحدد. الهدف في هذه المرحلة هو مسحها مرة واحدة وإلى الأبد.

- تبرع ، تبرع ، تبرع. سواء قررت أن تقوم ببيع في اليوم الثاني أم لا ، فإن خطوة التطهير النهائية هي تسليم العناصر في جيش النوايا الحسنة أو جيش الخلاص . سوف تساعد الآخرين في تبرعاتك وستكون قادرًا على اعتبارها شطبًا ضريبيًا. أحرز هدفا!

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم