أيهما أفضل لكراسي المطاعم الخاصة بك - التجديد أم الاستبدال؟

كشركة تفتخر بتقديم مجموعة كاملة من خدمات التجديد والاستبدال للمطاعم والحانات والشركات المماثلة التي ترغب في إصلاح أثاثها ، نتلقى العديد من الأسئلة هنا في Design & Contracts حول النهج الذي نشعر أنه الأفضل.

بالطبع ، لا يمكننا تقديم سوى المزيد من النصائح التفصيلية حول هذا الأمر عند الاستماع إلى المتطلبات التجميلية والعملية المحددة لمؤسستك لأثاث المطعم والديكور الأوسع.

ومع ذلك ، ما يمكننا أن نؤكده لك هو أنه سواء التفت إلينا لإجراء إصلاح شامل أكثر لمبانيك أو ببساطة تحديثًا بسيطًا لكراسي المطاعم الخاصة بك ، فسوف نقدم خدمة عالية الجودة ، كما هو موثوق بالفعل من قبل مؤسسات تتراوح بين The Red Lion في هورسيل إلى مبنى بلو فين في لندن.

في بعض الأحيان ، يكون التحديث الخفيف هو الأفضل

ربما كان عملك في المطاعم جيدًا وكان آخر تجهيز له منذ بضع سنوات فقط؟ قد تكون قد بذلت جهودًا كبيرة في عملية التجديد السابقة لإجراء القياسات والأبحاث اللازمة لضمان أن كراسي المطاعم والطاولات التي اخترتها قد مكنت الحركة السهلة والمريحة حول المبنى وعكس صورة علامتك التجارية المطلوبة.

في الواقع ، إذا بدأ زوجان من كراسي المطاعم في الظهور بمظهر بسيط ، وكنت ترغب فقط في تحديث مظهر مؤسستك بشكل خفيف للحفاظ على جاذبيته وأهميته ، فقد تكون مهتمًا بخدمة التجديد التي نقدمها والتي تشمل تجريد إطارات كراسي خشبية وأسطح طاولات . يمكن بعد ذلك تعزيز هذه القطع بمفروشات ووسائد وأقمشة جديدة من اختيارك.

ولكن لإجراء إصلاح أكبر ، يمكنك الوثوق بنا

إن روعة العمل مع Design & Contract Furniture على شكل وطابع مطعمك هو أنه يمكننا حقًا تقديم المشورة والإشراف على النطاق الكامل للخدمات ذات الصلة ، بما في ذلك - إذا لزم الأمر - تناسبًا شاملاً من مؤسستك ، بالاعتماد على موقعنا سلسلة التوريد من الشركات المصنعة في جميع أنحاء أوروبا.

سواء كنت تبحث عن مظهر حاد وحاد دون خجل لمطعمك ، أو شيء أكثر قليلاً من "المدرسة القديمة" وخالدة أو شيء مختلف تمامًا بينهما ، يمكننا العمل عن كثب معك في كل جانب من جوانب أثاث مطعمك لضمان أن كل يتم تلبية الحاجة البصرية والعملية.

في النهاية ، لا يوجد حل "واحد" مناسب لجميع المطاعم ، ولهذا السبب تمتد خدمتنا إلى ما هو أبعد من مجرد توفير كراسي المطاعم. في الواقع ، ليس لدينا نطاق قياسي قياسي على الإطلاق ، لذلك لا تتردد في التحدث إلى فريق التصميم والعقود اليوم حول كيفية خدمتنا بالضبط ، مع إيلاء اهتمام وثيق لاحتياجات مؤسستك "من الألف إلى الياء".

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم