كيفية المساومة على نمط التصميم دون المساومة على علاقتك

كيفية المساومة على نمط التصميم دون المساومة على علاقتك

لقد انتقلت للتو مع شخص مهم آخر وأنت تحتسي القهوة بشكل مريح في ما هو رسميًا أول منزل لك. على الرغم من جماليتها الفارغة حاليًا ، فإن حقيقة أنها لك هي شعور جديد متبادل وعاطفي وملهم لا يمكن المساومة عليه. أو يمكن؟


إذا كنتما متحمسين لأنماط التصميم المتعارضة - أو مجرد عنيد واضح - يمكن أن يتبدد هذا الحماس بسرعة. على ما يبدو ، لدرجة أن ربع أولئك الذين شملهم الاستطلاع من قبل Houzz أكدوا ذلك. أكبر عقبة مشروع المنزل؟ الاتفاق مع شريكهم على الأسلوب أو التصميم.

مع تكثر أنماط التصميم ، لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة عندما يتعلق الأمر بالجمالية المفضلة (أو لشريكك). ترجمة: لا أحد يفوز بهذه الحجة. سنصف هذه المعضلة بمواجهة نمط التصميم . لا يبدو أن أي شخص يتزحزح. اي شخص؟ لا؟

مأزق أسلوب التصميم
عندما يتعلق الأمر بتشريح مساحتك المشتركة الآن ، كيف يمكنك تزيينها لتخبر قصة كل من أنماط حياتك وحياتك؟ كيف تتنازل بحيث يبدو منزلك ممزوجًا بشكل عضوي ، وليس كما لو كان يعاني من أزمة هوية؟

مثل yin و yang المكملين لعلاقتك ، يمكن أن تصبح مساحتك هجينًا متماسكًا مع المقدار الصحيح من التوازن والتواصل.

الحل: مزج النمط الاستراتيجي
من خلال وضع الاستراتيجيات معًا ، يمكنك اتباع نهج أكثر عمقًا وتجنب الغوص في دراما التصميم.

دعونا نستكشف بعض النصائح لإنشاء مزيج فريد من نوعه.

1. توافق على التنازل والتواصل والتنازل أكثر.
يعد التنازل مقدمًا أمرًا مسلمًا به ، ولكن من الضروري التأكد من أن كلا الشريكين يشعران بأنهما مسموعان. كان المساومة أيضا النصيحة أعلى من المسح Houzz من الأزواج الذين خضعوا مشروع الوطن معا. بعد تحديد كل نمط من أنماطك ، وافق على احتضان الفوائد التي يمكن أن يقدمها النمط المتناقض. على سبيل المثال ، يمكن للعناصر الدرامية أن تضيف الدفء والعمق والفخامة ، في حين أن اللمسات الأكثر هدوءًا يمكن أن تضيف الضوء والنزوة والحيوية. يمكن أن يساعد الاعتراف بما تجلبه جمالية شريكك على الطاولة في تعزيز الانفتاح والإبداع.

2. القضاء على هذه المفاهيم تصميم المنزل على الفور.
من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن العناصر يجب أن تتطابق بدقة. يمكن أن تجعل الكميات الهائلة من الألوان والمطبوعات والأنماط والأساليب المتطابقة المنزل يشعر بشكل رسمي للغاية أو غير حقيقي أو حتى مبتذل. تحذير ، بالطبع: يجب أن يكون هناك توازن - ولكن ليس النسبة التي تتوقعها. المزيد عن ذلك في النصيحة رقم 3. إن فهم هذه الفلسفة سيمنع التطهير أو الإنفاق غير الضروري. شيء آخر تستعد له هو الرغبة الحتمية في التزيين بوتيرة غير معقولة. يمكن أن يسبب الاندفاع للشعور بالراحة في المنزل القلق ، والتوتر ، والإنفاق غير الحكيم. وافق على الميزانية بشكل معقول واستمتع بالعملية معًا.

3. تطبيق قاعدة 80/20 على موضوع الديكور العام الخاص بك.
غالبًا ما يطبق مصممو الديكور الداخلي قاعدة 80/20 ، مما يعني أنه إذا تأثر 80 ٪ من عناصر الفضاء بأسلوب واحد ، فهناك 20 ٪ من مساحة تذبذب للانحراف. ليس الانقسام الذي كنت تتوقعه؟ يمكن لنسبة 50/50 أن تخلق جمالية لا تشوبها شائبة (مثل أزمة الهوية التي نحاول تجنبها). هذا هو المكان الذي تظهر فيه التسوية. إذا أصبح أسلوبك هو الدور الرائد ، ففكر في جعل لهجة شريكك المفضلة بمثابة نقطة محورية مهيمنة. حتى لو كان ذلك يعني أن الإرث يستحق الشد. الآن هذا حل وسط.

4. اختر (وتنازل عن) لوحة ألوان مكملة.
اللون ، عندما يتم تنفيذه بشكل صحيح ، يمكن أن يجعل الغرفة بالتأكيد. يمكن أن تربط المساحة ببعضها البعض ، وتعزز الحالة المزاجية وحتى تغيير الحجم ودرجة الحرارة المتصورة في الغرفة.

 سيساعدك اختيار 3-5 ألوان تكميلية - لون  مهيمن وثانوي ولون - على إنشاء أساس أو لوحة لأنماطك المختلطة. إذا لم تكن براعة اللوحة الخاصة بك بمستوى احترافي ، فتصفح الاتجاهات مثل تركيبات الألوان من House Beautiful. تحتوي العديد من العلامات التجارية للطلاء ، مثل شيروين ويليامز ، على مجموعات من لوحات الألوان . يتيح لك Glidden استكشاف ألوان الطلاء عبر الإنترنت من خلال تصفح عائلات الألوان. يحتوي Valspar على رسام افتراضي مجاني حتى تتمكن من عرض شكل غرفتك بألوان طلاء محددة.

5. خلط وتطابق ودمج.
باستخدام تقنية المزيج والمطابقة التي تم التطرق إليها في الطرف رقم 2 ، يمكنك الاستمرار في بناء أسلوبك المختلط مع المطبوعات والأنماط والأنسجة. يمكن استخدام القوام - الذي يضيف بعدًا بشكل طبيعي - بشكل عشوائي دون النظر إلى الفوضى. أحرز هدفا! يمنحك هذا الفرصة لدمج عدد كبير من العناصر الشخصية لإحساس مريح وفاخر وفريد ​​من نوعه. فكر في الرخام والزجاج والخشب والمعدن والفراء والبياضات والسويدي والمزيد.

يمكن استخدام المطبوعات والأنماط لإضافة الاهتمام. قاعدة عامة للتصميم عند مزج المطبوعات والأنماط: ابق في نفس حارة مخطط الألوان ولكن قم بتغيير حجم الطباعة والحجم.

مع القليل من الصبر والكثير من القلب والروح ، يمكنك إنشاء مساحة تحكي كل قصة من قصصك - بالإضافة إلى تلك التي تشرع فيها معًا.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم