مساعدة منزلك أكثر جمالا باستخدام الثريا Driftwood

مساعدة منزلك أكثر جمالا باستخدام الثريا Driftwood

تعتبر الثريا ذات الأخشاب الطافية بالتأكيد خيارًا مثاليًا للإضاءة في المنزل. ليس فقط للبهو ومناطق تناول الطعام الرسمية ، ولكن يمكن أيضًا استخدام الثريات لتزويد الإضاءة في المطابخ وغرف النوم وغرف الأطفال. ولكن قبل الخروج لرؤية تلك الثريا المثالية ، إليك عدة أشياء ستراعيها.

معايير شراء ثريات الأخشاب الطافية


1) حجم الثريا: العنصر الرئيسي الذي يجب التفكير فيه قد يكون الحجم. أو إذا تم قياسه بشكل صحيح ، فلن يكون قادرًا على عرض الضوء حسب الرغبة وقد لا يضغط على البقعة المخصصة له. لذلك إليك ما يجب أن تعرفه عن تحجيم ثريا من خشب الدريفت.

عند اختيار ثريا دريفتوود لغرفة معينة ، ستحتاج أولاً إلى إلقاء نظرة على العرض والغرفة بأكملها. أضف هذين القياسين ، بالإضافة إلى المبلغ الناتج (بالبوصة) ، وهو المكان الذي يجب أن تكون فيه الثريا عريضة. على سبيل المثال ، إذا كانت الغرفة بعرض 14 قدمًا وطولها 16 قدمًا ، فستحتاج إلى إضافة هذه الأرقام التي توفر لك 30. وبالتالي ، فإن أفضل عرض للثريا بسبب هذه الغرفة سيكون 30 بوصة. ومع ذلك ، 

يجب عليك أيضًا التفكير في الارتفاع الذي ستعلق منه الثريا. إذا كان لديك سقوف منخفضة وستعلق الثريا منخفضة جدًا ، فيجب أن تحصل على سقف أصغر إلى حد ما (26-28 بوصة). ولكن ، إذا كان لديك سقوف متصاعدة ، فأنت بحاجة إلى الذهاب إلى واحدة أكبر (34-36 بوصة) لسبب ظهور الثريا ، كلما كان ذلك أفضل.


قد يكون الطول من الاعتبارات الهامة الأخرى. يجب ألا تقل الثريا عن 30 بوصة عبر الطاولة التي ستعلقها. هذا هو الارتفاع الأمثل لأنه مناسب للخروج من الغرفة الكافية لوضع الأشياء تحت الثريا وهو أيضًا منخفض بما يكفي لتوفير الإضاءة المحددة.

 وهكذا ، بعد طرح 30 بوصة من أعلى الطاولة للسقف ، و 3-4 بوصات لخطاف الثريا ، تتيح لك الغرفة اليسرى تحديد مدة الثريا. مرة أخرى ، يمكنك أن تكون مرنًا إلى حد ما هنا. إذا كنت تستخدم عادة زينة طاولة طويلة جدًا تقوم بطهيها ، فيجب أن تذهب مع ثريا أقصر قليلاً.

2) نوع الإضاءة المطلوبة: نوع الضوء الذي تريده هو أيضًا معيار أساسي للنظر فيه. الثريا Driftwood مثالية لمجموعة متنوعة من الإضاءة.

الإضاءة المحيطة: من أجل تحقيق الإضاءة المحيطة (العامة) ، يجب أن تذهب إلى ثريا كبيرة من الأخشاب الطافية ، والتي تحتوي على الكثير من المصابيح والمصابيح المفتوحة. سيضمن ذلك أن الثريا توفر إضاءة للغرفة الكاملة.

الإضاءة اللونية: إذا كنت ترغب في وضع الثريا على شيء محدد لإضاءة هذا الشيء ، أو كنت مهتمًا بتزويدك بإضاءة مميزة لمناطق محددة ، فيجب عليك اختيار واحدة مع مصابيح موجهة وأضواء سفلية. سيساعدك ضوء كشاف على تركيز الإضاءة على القطع الفنية الخاصة التي تساعد على تحقيق جمالهم. باستخدام مصابيح الإضاءة السفلية ، ستتمكن من توفير إضاءة مميزة لأجهزة الكمبيوتر اللوحية جنبًا إلى جنب مع مناطق محددة أخرى.

الإضاءة المنتشرة: يحب العديد من الأفراد امتلاك إضاءة منتشرة رصينة في منازلهم. إنهم لا يحبون وهج الأضواء الساطعة للغاية. إذا كنت ترغب أيضًا في مثل هذه الإضاءة ، فأنت بحاجة إلى اختيار ثريا مع مصابيح. سوف يسلط الضوء العلوي الضوء على السقف الذي ينتشر بعد ذلك ويوفر توهجًا دافئًا بشكل لا يصدق. يمكنك أيضًا اختيار ثريا ذات ظلال لأن ذلك يساعد على تحسين تصفية الإضاءة إلى أسفل ولكن يقلل من الوهج أيضًا.

وبالتالي ، بمجرد تحديد نوع تأثير الإضاءة الذي تريد تحقيقه ، يمكنك تحديد الثريا وفقًا لذلك.

3) نمط الثريا: نظرًا لأنه من المحتمل أن تكون النقطة المحورية في أي غرفة تقريبًا ، فمن الضروري تحديد ثريا ذات شكل وأسلوب يتماشى مع ديكورك. لا ترغب في تسليط الضوء على الثريا لأسباب خاطئة في الواقع!

بالإضافة إلى ما سبق ، سهولة التنظيف ، العديد من المصابيح (للحصول على قدر كبير من الإضاءة التي تبحث عنها) ، بالإضافة إلى ميزانيتك هي الاعتبارات الأخرى عند اختيار ثريا من خشب الطائر.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم