كيفية حزم الصين وغيرها من العناصر الهشة

كيفية حزم الصين وغيرها من العناصر الهشة

يقولون أن لا شيء يتغلب على ضغط النقل ، ومعرفة كيفية نقل الأشياء الهشة مثل الصين والبلور إلى منزلك الجديد دون الإضرار بها هي من بين الأجزاء الأكثر إثارة للأعصاب. ولكن هناك بعض النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها عند تحديد كيفية حزم الصين (التي يستخدمها المحركون المحترفون كل يوم!). مع التحضير والمواد المناسبة ، ستجد أن تعبئة الصين والأكواب والأواني الزجاجية وغيرها من العناصر الهشة أمر سهل.

كيف تحزم صينيًا وأوانيك الزجاجية في 4 خطوات بسيطة
قم بتغطية صندوق بمادة ماصة للصدمات ، مثل التفاف الفقاعة.
لف كل عنصر على حدة في ورق التغليف ، ثم جمّع العناصر المتشابهة معًا ولفها في طبقة إضافية من مواد التعبئة.
طبقات بديلة من العناصر المغلفة بمواد إضافية ممتصة للصدمات.
قم بإغلاق الصندوق بإحكام وألصقه على المحتويات.
الخطوة 1: تبطين صندوق بمادة ماصة للصدمات ، مثل التفاف الفقاعة.
قبل تعبئة أي مواد صينية أو هشة ، ستحتاج أولاً إلى إعداد صندوقك. الصناديق المتحركة متوسطة الحجم هي الحجم المثالي لتعبئة العناصر الهشة بكفاءة. أغلق جانبًا واحدًا من الصندوق مع ثلاث قطع على الأقل من شريط التغليف الشفاف لمنع السقوط من السقوط. بعد ذلك ، قم بتغطية الجزء السفلي من الصندوق بمواد توسيد سميكة ، مثل لف الفقاعات أو عدد قليل من مناشف الأطباق. 

ملاحظة: حاول عدم استخدام صندوق معاد تدويره لحزم المواد القابلة للكسر الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، استخدم صندوقًا جديدًا قويًا ومتينًا. قد لا تكون الصناديق المعاد تدويرها على مستوى مهمة حماية العناصر الثمينة ، ويمكن أن تنكسر بسهولة.

ما ستحتاجه لهذه الخطوة:
صناديق متحركة متوسطة الحجم
شريط التغليف
التفاف فقاعة
الخطوة 2: لف كل عنصر على حدة في ورق التغليف ، ثم قم بتجميع العناصر المتشابهة معًا ولفها في طبقة إضافية من مواد التعبئة.
استخدم ورق التغليف للف كل عنصر على حدة عن طريق لفه ودفع الورق الزائد في أي شقوق. استخدم قطعة صغيرة من الشريط الشفاف لتثبيت الورق في مكانه بإحكام. عند تعبئة أغراض مماثلة (مثل مجموعات الأطباق أو الأطباق) ، قم بتكديس القطع الملفوفة بشكل فردي فوق بعضها البعض ولفها بمزيد من مواد التعبئة. يمكنك استخدام ورق التغليف لهذا الغرض ، لكننا نوصي بالبطانة الرغوية المبطنة لحماية أفضل. استخدم شريطًا صغيرًا آخر لتثبيت كل شيء معًا.

ما ستحتاجه لهذه الخطوة:
ورق تغليف
شريط واضح
توسيد رغوة التفاف
الخطوة 3: طبقات بديلة من العناصر المغلفة بمواد إضافية ممتصة للصدمات.
ابدأ بوضع عناصر ملفوفة في أسفل الصندوق. بمجرد أن يكون لديك طبقة من الصين والأواني الزجاجية الملفوفة ، ضع طبقة إضافية من مادة التوسيد قبل إضافة المزيد من العناصر. يمكنك استخدام ورق التجعيد ، وحزم الفول السوداني ، ووسائد الهواء المبطنة - أو مزيج من ما سبق - لهذه الطبقات الداعمة التي تمتص الصدمات. 

ما ستحتاجه لهذه الخطوة:
ورق التجعيد
تعبئة الفول السوداني
توسيد الوسائد الهوائية
الخطوة 4: قم بإغلاق الصندوق بإحكام وأغلقه على المحتويات.
بمجرد ملء صندوق بطبقات من القطع الملفوفة والعزل ، ضع المزيد من التفاف الفقاعة في الأعلى وقم بإغلاق الصندوق باستخدام شريط التعبئة القوي. أخيرًا ، تأكد من تسمية كل صندوق بوضوح بمحتوياته قبل أن يشق طريقه إلى الشاحنة.

لا تنس أن تكتب "ضعيف" بأحرف كبيرة في أعلى الصندوق ، حتى لا يسيء المحرك عن غير قصد إلى الأشياء الثمينة الخاصة بك. يمكن أن يساعدك نقل ملصقات الصناديق مع رموز الألوان لكل غرفة على البقاء أكثر تنظيماً وتسريع عملية التفريغ. 

ما ستحتاجه لهذه الخطوة:
شريط التغليف
التفاف فقاعة
علامات دائمة
نقل تسميات الصناديق
نصائح للمحترفين التعبئة
 صفائح وأوعية تعبئة
Pro-tip # 1: تكديس مجموعات مطابقة من الأطباق والأوعية الملفوفة الفردية فوق بعضها البعض ، ثم لفها معًا بمواد أكثر سمكًا ، مثل رغوة التعبئة.
Pro-tip # 2: ضع العناصر المسطحة مثل الأطباق في الجزء السفلي من الصندوق ، مع توفير الجزء العلوي للأشياء الهشة والشكل الغريب مثل الصين والأواني الزجاجية. 
تعبئة كؤوس النبيذ
نصيحة احترافية رقم 1: لف كؤوس النبيذ عن طريق لفها بشكل فردي في ورق التغليف ، ثم ادفع أي ورق زائد في وعاء الزجاج.
نصيحة احترافية رقم 2: املأ وعاء كل كأس نبيذ بمواد تعبئة إضافية إذا لزم الأمر.

أكواب التعبئة
نصيحة احترافية رقم 1: مثل أكواب النبيذ ، يجب أولاً تغليف الأكواب في ورق تغليف مع وضع فائض في الجزء الداخلي من الكوب.

Pro-tip # 2: لا تخف من حماية مقابض الكوب بقطع صغيرة من غلاف الفقاعة قبل لفها في ورق التغليف. 

تحزيم أشياء ذات شكل غير عادي (مثل التماثيل والتماثيل)
Pro-tip # 1: بالنسبة للأشياء الهشة بشكل خاص غير المعتادة ، التزم بمواد التعبئة الأكثر سمكًا مثل الرغوة بدلاً من ورق التغليف. تتوافق المواد الأكثر سمكًا مع الجسم بشكل أفضل ، مما يخففه عندما يتدفق.
نصيحة احترافية رقم 2: ضع العناصر الأكبر حجمًا في المربعات المتحركة أولاً ، ثم املأ الفراغ حولها بعناصر أصغر. فقط تأكد من ترك مساحة كافية لطبقة إضافية من الحشو على جميع الجوانب.

الخط السفلي
إن معرفة كيفية حزم الصين للقيام بخطوة يشبه وضع لغز هش للغاية معًا. كقاعدة عامة ، يجب أن تبدأ دائمًا بعناصر أكثر ثباتًا في الأسفل وتضع بعناية عناصر أكثر هشاشة وشكلًا غير معتاد نحو الأعلى ، مما يزيد من كمية مواد التعبئة أثناء التنقل. مع التعبئة الدقيقة والتعامل اللطيف مع الصناديق ، ستصل العناصر الهشة إلى منزلك الجديد دون خدش.

أسئلة مكررة
كيف أحزم البلورة دون كسرها؟

يتضمن تعلم كيفية تغليف العناصر الهشة مثل الكريستال تغليف العناصر بعناية بشكل فردي وملء الأوعية والشقوق بمواد تعبئة إضافية. قم بتسمية أي صناديق تحتوي على الكريستال على أنها هشة بحيث يمكن التعامل معها بعناية ووضعها في الجزء العلوي من الشاحنة.

ما الذي أحتاجه لحزم الصين؟

عند تحديد كيفية تغليف الصين ، ستحتاج إلى بعض المستلزمات الأساسية مثل ورق التغليف والشريط واللف الرغوي ومواد التعبئة الإضافية (مثل الفول السوداني أو غلاف الفقاعة).

كيف يمكنني تسمية الصناديق التي تحتوي على عناصر هشة؟

يجب وضع علامة على المربعات المتحركة التي تحتوي على عناصر هشة مع المحتويات ، والغرفة المخصصة للصندوق ، وتحذير واضح من أن العناصر الموجودة في الداخل قابلة للكسر. يمكن أن يساعد نقل ملصقات الصناديق المحرك في التعرف على الصناديق بسرعة والتعامل معها بشكل مناسب.

ما هي مربعات الحجم التي يجب أن أستخدمها لتعبئة الصين والبلور؟

تعتبر الصناديق المتحركة متوسطة الحجم مثالية لتعبئة العناصر الهشة مثل الصين والكريستال. هذه الصناديق كبيرة بما يكفي لحزم العناصر بشكل فعال ، ولكنها ليست كبيرة لدرجة أنك سوف تخاطر بالكسر داخل الصندوق.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم