التعلم عن النجارة

ربما ذهبت إلى منزل أحد الأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع وأظهروا لك طاولة الكمبيوتر الجديدة. لقد سألت من أين حصلوا على الطاولة ، لأنها بدت باهظة الثمن وصنعة جيدة وأخبر صديقك أنه صنع الطاولة بنفسه ، ولم يستخدم سوى قطع من الخشب والأدوات اليدوية. يمكننا أن نفهم ما إذا كنت قد تأثرت بشكل كبير ، لأن بناء أي شيء من الخشب ليس بالأمر السهل.



لقد سمعنا قصصًا كهذه مرات عديدة ، وينتج عنها دائمًا أن يصبح الناس أكثر فضولًا بشأن الأعمال الخشبية. حتى أولئك الذين لا يمكنهم أبدًا تخيل أنفسهم يبنون شيئًا من الصفر يدخلون إليه فجأة لديهم هواية جديدة! إذا كنت تشعر بالحاجة إلى صنع شيء ما من الخشب ، فيمكننا مساعدتك على فهم كيفية عمل النجارة والنجارة.

ابدأ من البداية

أكبر خطأ يمكنك القيام به هو تجربة مشروع معقد دون أي فهم مناسب لكيفية إنجاز الأعمال الخشبية. نقترح أن تبدأ بالتحقق من خطط الأعمال الخشبية في مواقع مختلفة على الإنترنت. تقدم هذه المواقع خططًا سهلة للنجارة ، وبما أن الخطط تتضمن كل خطوة من خطوات إنهاء المهمة ، مع المواقع الأفضل بما في ذلك قائمة مواد البناء والصور التفصيلية لكيفية القيام بالمهمة ، فلن تضيع أبدًا أثناء العملية. من الأسهل بكثير اتباع أحد هذه الأدلة بدلاً من محاولة إكمال مشروع دون أي مرجع أو مساعدة.

احصل على الأدوات الصحيحة


إذا لم تكن قد عملت مع الخشب من قبل ، فلا تخرج وشراء أدوات آلية باهظة الثمن. هذه رائعة ، لكنها مفيدة فقط إذا كنت تعمل مع الخشب لعملك. إذا كنت تفعل ذلك كهواية ، فالتزم بالأدوات اليدوية. ليس فقط أن التعامل مع الخشب بالأدوات اليدوية أكثر مكافأة ، ولكن ستتعلم المزيد حول كيفية عمل العملية إذا كنت تقوم بالأشياء يدويًا. فقط تأكد من حصولك على الأدوات المناسبة للعمل ، وقم بشحذها قبل وأثناء الاستخدام. ليس هناك ما هو أسوأ من العمل مع الأخشاب باستخدام أدوات متداعية. يصبح من المستحيل قطع الخشب بشكل صحيح ، ويسبب فوضى كبيرة.

اعمل على شيء لنفسك

واحدة من أفضل الطرق للتعلم عن النجارة هي بناء شيء لنفسك. ربما تريد كرسيًا جديدًا لغرفة المعيشة الخاصة بك ، أو خزانة حيث يمكنك وضع جميع كتبك وأقراص DVD. اختر مشروعًا يبدو مفيدًا ، واعثر على دليل أو خطة سهلة للنجارة يمكنها مساعدتك في صنع هذا الشيء. إذا كان لديك دليل للمتابعة ، فأنت أقل عرضة للخطأ.

قد ترغب في الارتجال ، ولكننا نشجع بشدة أن تلتزم بالأدلة في البداية. أنت لا تعرف ما يكفي عن كيفية عمل الخشب للتوصل إلى الأشياء بنفسك. عند الانتهاء من بعض المشاريع باستخدام الأدلة عبر الإنترنت ، يمكنك الانتقال إلى مساعي أكثر إبداعًا حيث ستخرج تصاميمك وهياكلك الخاصة باستخدام الخشب.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم