التحرك والاهتزاز: كيفية تقليل القلق أثناء الحركة

التحرك والاهتزاز: كيفية تقليل القلق أثناء الحركة

إذا كنت قد انتقلت من أي وقت مضى ، فأنت على دراية بكيفية استنزاف العملية جسديًا وعاطفيًا وماليًا. اللوجستيات وحدها؟ يكفي لجعل رأسك يدور.

من المعروف أن الانتقال هو أحد أهم الضغوطات في الحياة - حتى أنه يعتبره عداءًا للطلاق ، وحتى الموت - لذا فإن بعض التوتر والقلق أمر لا مفر منه. ومع ذلك ، فإن السيطرة على تحركك والصحة العقلية يمكن أن يساعد في الحفاظ على سلامة عقلك على طول الطريق.

دعنا ننتقل إلى بعض النصائح التي ستساعدك على إدارة التوتر والقلق خلال هذا الوقت المثير والمرهق. ستحتاج إلى طاقتك للاحتفال بمنزلك الجديد!

خطوات حفظ الإجهاد
- التخطيط وتحديد الأولويات أثناء توقع ما هو غير متوقع. لا يمكنك التنبؤ كل تطور وتحول، ولكن التخطيط للمستقبل لما يمكن السيطرة سوف كلا الهدوء وتمكين لكم. بمجرد انتقالك إلى الكتب ، قم بما يلي:

- قم بتغيير عنوانك. من خلال USPS ، قم بجدولة بريدك لبدء إعادة التوجيه إلى عنوانك الجديد حول تاريخ الانتقال. بمجرد التحديث ، ستقوم USPS بإعادة توجيه البريد المرسل إلى عنوانك السكني القديم إلى العنوان الجديد تلقائيًا. أخطر الأطراف المهمة (البنك والأطباء ، وما إلى ذلك) بعنوانك الجديد. أثناء وجودك فيه ، اطلب رخصة قيادة جديدة بعنوانك المعدل من DMV. تتطلب العديد من الولايات ترخيصًا محدثًا في غضون 30 يومًا.

- مسح التقويم الخاص بك. لا تضع نفسك للفشل من خلال توقعات غير واقعية. امسح التقويم الخاص بك قدر الإمكان من الناحية البشرية المحيطة بتاريخ الانتقال. في الحد الأدنى ، حاول طلب يوم أو يومين من العمل خارج المنزل أو أي ارتباطات أخرى حتى لا تفسد العملية. كما أنه سيساعدك على منع نفسك من الانتشار.

- جدولة انتقال المنفعة الخاصة بك. حدد موعدًا لإغلاق الأداة المساعدة وتاريخ إيقاف المياه لمنزلك الحالي وتاريخ البدء لعنوانك الجديد. أفضل طريقة لمنع الإجهاد؟ رتّب لتفعيل مرافقك ومياهك قبل يوم من وصولك ، حتى تتمكن من الوصول إلى ما تحتاج إليه - دون سؤال في يوم الانتقال.

- تبدأ عملية التطهير. حتى إذا كنت تخطط لتوظيف المحركين ، فإن الانتقال هو الوقت المثالي للتخلص من المتعلقات غير الضرورية. هل تحتاج حقاً إلى دمية دب "عتيقة"؟ سنسمح لك بالإجابة على ذلك. الاخبار الجيدة؟ يمكن أن يكون التطهير مسهلاً للغاية. إنها سابقة تنشيط لتهيئة فصلك الجديد ورفاهيتك.

- ابدأ في جمع الصناديق. التحذير لعملية التطهير: تجنب تطهير الصناديق! الصناديق هي حساب متحرك واحد يمكنك تجنبه. قم بإنقاذ أي شخص لديك بالفعل ، واطلب من الأصدقاء والعائلة والزملاء التمسك بهم. ستقدم العديد من الشركات ، مثل متاجر الخمور ، أعمالهم مجانًا. تحقق من هذه النقاط 8 للصناديق المجانية. أثناء وجود الصناديق في الدماغ ، يمكن أن يساعدك تعلم أفضل نصائح التعبئة على تفادي أخطاء التعبئة المجهدة .

استرح وأعد دماغك وجسدك
الانتقال يمكن أن يخرجها منك حقًا. في بعض الأحيان تتحطم أجسادنا بمجرد أن تصطدم رؤوسنا بالوسادة ، ولكن في أحيان أخرى تتسابق عقولنا مليون ميل في الدقيقة ، بالتفكير في الخطوة التالية للتحرك. زيادة احتمالية غفوة بسلام من خلال المكملات الغذائية الطبيعية ووقت التوقف عن العمل الخالي من الإلكترونيات قبل النوم. يمكن أن يساعد الميلاتونين في تحفيز النوم - كما هو الحال مع رائحة زيت اللافندر الأساسي - بينما يمكن أن يساعد المغنيسيوم في تخفيف الضغط. يمكن لأملاح الاستحمام أن تجدد العضلات الملتهبة (مثل تلك الآلام التي "لم أكن أعرفها حتى لو كان لدي تلك العضلات" التي يمكن أن تكشف عنها الحركة). تقنية أخرى؟ تأمل. من المعروف أنه يساعد في تقليل القلق وضغط الدم. يمكن أن تساعدك الكثير من تطبيقات التأمل على الهاتف المحمول على الاسترخاء. تخيل منزلك الجديد والمغامرة وأنت تنحرف إلى النوم.

اعتمد على نظام الدعم الخاص بك
كما هو الحال مع أي إجهاد ، يمكن أن يؤدي تعبئتها إلى إزعاجك. يمكن أن يساعدك الثقة في شخص ما كلوحة صوتية - سواء كان ذلك للاستشارة أو لمجرد التنفيس - في التخلص من التوتر المتراكم. إذا كانت أسرتك تضم أطفالًا ، فتذكر أن هذا قد يكون وقتًا مرعبًا بالنسبة لهم ، خاصة إذا كانت الخطوة تتطلب تغييرات في المدارس والأصدقاء. تأكد من أنك تبقي خطوط الاتصال مفتوحة أثناء تحدي الانتقال المشترك. على الرغم من أن القول أسهل من الفعل ، قم بتوجيه قدر من التفاؤل قدر الإمكان وتجنب الحديث الذاتي السلبي. التفكير الإيجابي يمكن أن يخفض مستويات التوتر .

قل وداعا لحفرياتك القديمة
الفراق هو حزن حلو - ولكن ليس إذا خرجت بأناقة. قبل أن تبدأ في التخطيط لحفلة التدبير المنزلي ، ودع مسكنك الحالي. استضف حفلة وداع صغيرة (مساعدة مجانية للتغليف ، أي شخص؟) للتنزه في حارة الذاكرة أو رسم مخطط خارجي تم رسمه كتذكار. اترك رسالة تشبه علامتك على قطعة من الخشب أو كبسولة زمنية في العلية - نخبًا للأوقات الجيدة. سيساعدك النظر بذكريات إلى الوراء على الذكريات في إغلاق الفصل الحالي عقليًا والبدء في الفصل التالي.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم