الابتعاد عن الكلية: ما ستحتاج إليه

الابتعاد عن الكلية: ما ستحتاج إليه

يعد الابتعاد عن الكلية معلما كبيرا. غرفة النوم التي ستنتقل إليها ، مع ذلك - ليست ضخمة جدًا. قم بإعداد قائمة تعبئة مسبقًا حتى تتأكد من إحضار ما تحتاجه وترك جميع الأشياء غير الضرورية في الراحة الفسيحة في منزل والديك. ستساعدك نصائح التعبئة التالية على البدء.

ماذا تحزم
تختلف جميع غرف النوم الجامعية قليلاً ، وستختلف قائمة التحقق الخاصة بالتعبئة وفقًا لذلك. قبل الانتقال إلى كليتك ، اقرأ مواد السكن التي توفرها مدرستك لمعرفة حجم السكن الخاص بك ، والتصميم ، والأثاث الذي يتم توفيره ، وما هو وما هو غير مسموح به. ضع في اعتبارك أيضًا المناخ عند التعبئة. قد يكون لديك مجموعة رائعة وواسعة من ملابس السباحة ، ولكن إذا كانت مدرستك في مناخ بارد ، فلا حاجة لحزم جميع البدلات الـ 32. كن واقعيًا وتأكد من تضمين العناصر التالية في قائمة التعبئة بالكلية.

تذكيرات المنزل: يمكن أن تكون الكلية بمثابة تعديل كبير ، خاصة إذا كانت مدرستك بعيدة عن المنزل. احزم صورًا لأصدقائك وعائلتك يمكن وضعها على مكتبك أو تعليقها على جانب المبنى الخاص بك.

المنظمون الموفرون للمساحة: ليس سراً أن غرف النوم صغيرة. المنظمات التي توفر مساحة حيوية. إذا كان سريرك سيكون مرتفعًا أو مرتفعًا ، ففكر في أرفف بطابقين. هذه الصواني الصغيرة تثبت على درابزين سريرك وتعمل كطاولة سرير جانبية مرتفعة ، مثالية لساعة منبه ومصباح وعناصر صغيرة أخرى. ضع أيضًا صناديق تخزين وأحواض دوارة أسفل سريرك - ستثبت هذه المنطقة أنها أكبر مساحة تخزين في غرفتك الجديدة.
ضروريات الحمام: تحتوي العديد من صالات النوم المشتركة على حمامات مشتركة ، لذا تأكد من حزم علبة دش لسهولة النقل لجميع أدوات التجميل الخاصة بك. احزم أيضًا مناشف الحمام ، وشباشب الحمام ، ورداء للمشي من وإلى حمام المدخل.
** الفراش الصحيح: ** ضع في اعتبارك أن أسرة النوم عادة ما تكون أطول من التوأم العادي. تأكد من الحصول على ملاءات بطول النوم (طويلة جدًا) لسريرك. إنها أيضًا فكرة رائعة أن تستثمر في وسادة مرتبة لأنه ، اعتمادًا على عمر المبنى والمفروشات ، قد ترث مرتبة أقدم.
** معدات مناسبة للطقس: ** إذا كنت تعيش في سكن داخل الحرم الجامعي ، خاصة كطالب حديث ، فمن المحتمل أنك لن تمتلك سيارة معك. هذا يعني أنك ستقوم بالكثير من المشي أو المطر أو اللمعان. تأكد من حزم مظلة وسترة مطر. إذا كنت من المحتمل أن ترى الثلج قادمًا في الشتاء ، فقم بحزم سترة شتوية دافئة وأحذية ثلج. إذا كنت تلتحق بالمدرسة في مناخ جنوبي ، حدد مسبقًا ما إذا كان المبنى السكني الخاص بك مكيفًا. إذا لم يكن كذلك ، تأكد من حزم مروحة.
ماذا تترك في المنزل
لم يتهم أحد غرفة النوم بأنها فسيحة. كن مقتصدًا عند تعبئة حقائبك للكلية واترك العناصر التالية في المنزل.

أثاث كبير: في بعض الحالات ، اترك الأثاث_كل الأثاث في المنزل. تأتي معظم صالات النوم المشتركة مؤثثة بجميع الضروريات ، مع مساحة إضافية صغيرة لأشياء أخرى. قم بزيارة موقع الكلية وابحث في قسم السكن في الحرم الجامعي للحصول على تفاصيل حول أبعاد الغرفة والأثاث.
الأشياء الثمينة: قلادة الماس الرائعة لجدتك العظيمة التي كانت إرثًا عائليًا لسنوات قد لا تقدر الحياة الجامعية تمامًا كما تفعل. احتفظ بأي أشياء ثمينة تمتلكها في منزل والديك.
مخاطر الحريق: إذا كان من المحتمل أن تضيء النار في غرفة النوم ، فاتركها في المنزل. تشمل مخاطر الحريق ألواح التسخين والشموع والبخور وأي أجهزة كهربائية ذات سطح تسخين مكشوف.
المواد والأسلحة غير القانونية: يجب أن يكون هذا دون قول ، ولكن إذا كان غير قانوني أو يعتبر سلاحًا ، فلا يجب أن يكون في غرفة النوم الخاصة بك.

الملابس خارج الموسم: خزانة الملابس ومساحة التخزين محدودة في غرفة النوم ، وإذا كان شهر أغسطس في جامعة جنوبية ، فلن تحتاج حقًا إلى تلك السترة الضخمة التي تشغل مساحة ثمينة. إذا كان بإمكانك العودة إلى المنزل بشكل ملائم قبل تغيير المواسم - سواء كانت كليتك في عطلة نهاية أسبوع معقولة بالسيارة أو أنها رحلة عيد الشكر السنوية إلى المنزل - فخذ حقيبة أو اثنتين من الملابس خارج الموسم واستبدل الملابس المناسبة للطقس.

التنسيق مع زميلك في الغرفة
قبل الانتقال إلى المساكن ، اتصل بزميلك في الغرفة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook. ناقش ما سيحضره كل منكما وما العناصر المجتمعية التي ستحتاجها. في حالة وجود أي فجوات ، وافق على تقسيم تكاليف الأثاث الذي تم شراؤه بعد وصولك. يمكن أن تتضمن العناصر المشتركة:

سجادة منطقة صغيرة
جهاز التلفاز
مشغل اسطوانات
فوتون
ملصقات ، جدار الفن
الميكروويف
ثلاجة
ستائر / ستائر
مروحة النافذة
مصابيح أرضية
من المهم أن تضع في اعتبارك الأبعاد وتضمين تأثيث غرفتك قبل وضع خطط كبيرة لجلب تلفزيون بشاشة كبيرة و فوتون كبير معك. كن واضحًا أيضًا في سياسات مدرستك حول جلب الأجهزة مثل أجهزة الميكروويف والثلاجات. في بعض الحالات ، يُسمح بها ، ولكن في أبعاد معينة فقط للامتثال للوائح استخدام الطاقة. هناك أيضًا مدارس تقدم برامج تأجير الأجهزة حيث يمكنك دفع رسوم صغيرة لاستئجار ثلاجة للعام الدراسي. يعد هذا خيارًا رائعًا للطلاب خارج الولاية الذين لا يرغبون في القلق بشأن نقل الأجهزة الثقيلة من وإلى السكن في بداية كل عام دراسي.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم