تحرك البصر الغيب؟ إليك 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها

تحرك البصر الغيب؟ إليك 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها

لقد حصلت على وظيفة في جميع أنحاء البلاد - كم هو مثير! ومرعب. إذا لم يكن لديك أحباء للبقاء معهم أثناء البحث عن مكان جديد للعيش فيه في مدينتك الجديدة قريبًا ، أو إذا كنت لا تستطيع تحمل رحلة استكشافية للمنزل ، فقد تحتاج إلى استئجار المنزل دون أن تطأ قدمه العتبة. تبدو فكرة مجنونة ، لكن هناك طريقة للقيام بذلك بنجاح.

فيما يلي خمسة أشياء يجب معرفتها حول الانتقال إلى مشهد منزل جديد غير مرئي:
1. عقود الإيجار قصيرة الأجل لديها مخاطر أقل
حاول البحث عن إيجار قصير الأجل إذا كنت تنتقل إلى مدينة لا تعرف عنها شيئًا. ابدأ بثلاثة أو ستة أشهر. يمكنك تمديد عقد الإيجار إذا كنت سعيدًا ، أو بكفالة إذا لم تكن كذلك. يمكن أن تكون عقود الإيجار هذه أكثر تكلفة بعض الشيء ، ولكن الأمر كذلك هو دفع غرامة الإنهاء المبكر لعقد أطول.

2. السماسرة يمكن أن تساعدك مع الإيجارات أيضا
اعتاد المستأجرون في نيويورك على العمل مع وسيط للتأجير ، لكننا اعتادوا على البحث في مواقع Craigslist أو مواقع مكتشف الشقق الأخرى. قد تفاجأ عندما تعلم أن السماسرة يتعاملون مع الإيجارات في العديد من المدن. يمكن للوكيل العقاري أن يوجهك إلى حي بناءً على ميزانيتك واحتياجاتك الأخرى ، وحتى الذهاب في جولة نيابة عنك. لا تستبعد البحث عن الإيجارات على مواقع العقارات مثل Zillow أو Trulia ، على الرغم من أنها مرتبطة عادةً بالمبيعات.

3. التكنولوجيا صديقك
فقط لأنك لا تستطيع المشي في مكانك الجديد لا يعني أنه لا يمكنك رؤيته من الناحية الفنية. استفد من تقنية FaceTime / Skype للحصول على وكيل عقارات أو صديق يمنحك جولة مباشرة في مكان الإقامة. يجب عليك أيضًا تحديد خرائط Google للحصول على صورة للحي. استكشف خمس كتل على الأقل في كل اتجاه للتعرف على البيئة المحيطة. أخيرًا ، لا تكون صور الويب المبهرجة واقعية دائمًا ، ولكن يصعب تزييف الفيديو. إذا وجدك مدير العقار أنك مقيم جذاب ، فقد يكون على استعداد لتصوير مقطع فيديو قصير حول جولة الملكية وإرساله إليك.

4. التعليقات قد تساعدك على تجنب المتاعب
ربما لا داعي للقول ، ولكن يجب عليك أيضًا إجراء بحث عبر الإنترنت عن مدير العقار أو الاسم المعقد لمنزلك المحتمل ، لمعرفة ما كان على السكان السابقين قوله. Yelp هو الخيار الواضح ، لكن Better Business Bureau وصفحات وسائل الإعلام الاجتماعية لشركات إدارة الممتلكات ستعطيك أيضًا نظرة ثاقبة حول كيفية قيامهم بأعمالهم. حتى إذا كانت الشقة جميلة ، فإن مدير الكابوس يعني أنه يجب عليك الابتعاد.

5. التطبيق قد يضع قدمك في الباب
لا تتطلب منك بعض العقارات توقيع عقد إيجار حتى اليوم الذي تنتقل فيه. وبعبارة أخرى: يمكنك التقدم بطلب للحصول على شقة لحجزها ثم التجول فيها شخصيًا قبل تسجيل الدخول رسميًا. الأسوأ من ذلك ، إذا كانت الملكية غير مقبولة شخصيًا ، يمكنك رفض التوقيع على عقد الإيجار وإعادة توجيه شاحنتك المتحركة إلى أقرب مرفق تخزين.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم