11 أشياء يريد كلبك معرفتها قبل يوم الانتقال

11 أشياء يريد كلبك معرفتها قبل يوم الانتقال

يوم الحركة هو صفقة كبيرة لطفلك الفراء. يمكن أن يكون مرهقًا ومخيفًا مع الصناديق في كل مكان: الكثير من الفوضى والكثير من الضجيج والكثير يحدث. تحدثت MYMOVE مع مدرب كلب محترف وطبيب بيطري لمعرفة ما يريد كلبك أن تعرفه طوال عملية الانتقال ، وكيف يمكنك المساعدة في راحة ذهن صديقك الغاضب.

إليك ما يفكر به صديقك الفروي:
قبل التحرك
"أرغب في شم الحفريات الجديدة."

إذا كان ذلك ممكنًا ، اصطحب كلبك إلى المنزل الجديد واتركه يشمّه. تجول حول الفناء والحي أيضًا. تقول خبيرة الحيوانات الأليفة ، إيرين أسكيلاند ، CBCC-KA ، CPDT-KA من Camp Bow Wow ، أن هذا سيساعد كلبك على التأقلم مع الحفريات الجديدة ، لذلك لن تكون صدمة كاملة عند وصولها.

"أنا مخلوق العادة".

سيشعر كلبك أن شيئًا ما غير طبيعي يحدث منذ اللحظة التي تبدأ فيها في التعبئة والتغليف.يقول أسكيلاند: "التزم بالروتين المعتاد لحيوانك الأليف المتمثل في وقت الإطعام ، والمشي ، وقعادة الفراش ، ووقت النوم ، وما إلى ذلك ، أثناء قيامك بتعبئة منزلك الحالي ، لتخفيف ضغوط التغيير"

"تحديث رقمي."

أثناء ملء نموذج تغيير العنوان الخاص بك ، تأكد من أن العلامات والرقائق الدقيقة على كلبك لها العنوان الجديد ومعلومات الاتصال. لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان ، ولكن الجرو يمكن أن يخاف ويضيع خلال يوم التحرك ، أو يهرب في المنزل الجديد.

"إحضار سجلات الطبيب البيطري".

من المهم أن تخبر طبيبك البيطري أنك تتحرك حتى تتمكن من تحديث اللقاحات ، وإعادة ملء الوصفات الطبية والحصول على السجلات الطبية لمحبوبتك.

تقترح الدكتورة دانييل بيرنال ، وهي طبيبة بيطرية في شركة Wellness Natural Pet Food ، "إذا كنت تنتقل إلى مدينة جديدة ، فابحث عن طبيب بيطري في وقت مبكر" . "كن مستعدا لما هو غير متوقع. يمكن أن تعاني بعض الكلاب من اضطرابات في المعدة إذا كانت تشعر بالقلق. يمكن أن يصاب المرض في منتصف الليل ، لذا تأكد من معرفة مكان الطبيب البيطري في حالات الطوارئ أيضًا. "

تحرك اليوم هو هنا!

"أخرجني من هنا!"

يمكن أن تكون إثارة المتحركين والضوضاء والأبواب المفتوحة وقتًا محمومًا للجميع. يضمن اصطحاب حيوانك الأليف إلى منشأة داخلية أو رعاية نهارية في يوم التحرك أنه ليس معرضًا لخطر الهروب ، أو أن يخطو عليه المحركون ، أو يضيع في المراوغة. إذا لم تكن الرعاية النهارية خيارًا ، فاطلب صديقًا يحتفظ بكلبك ، أو ابقائه بعيدًا عن الحدث في قفص أو غرفة مغلقة.

"قد لا أريد الذهاب في جولة اليوم."

"إذا لم يسافر كلبك كثيرًا في السيارة ، خذ وقتًا في صباح السفر لمنحه مشيًا جيدًا ووقتًا للتعافي قبل وضعه في السيارة. يمكنك أيضًا التحدث إلى الطبيب البيطري قبل رحلة طويلة حول الأدوية المضادة للغثيان في حالة إصابة الجرو بدوار الحركة.

"لا تنساني!"

تذكر أن توفر مساحة للكلاب عندما تحزم الصناديق القليلة الأخيرة في سيارتك.

"عند نقل حيوانك الأليف إلى المنزل الجديد ، افعل ذلك في صندوق أو حزام أمان حتى لا يتمكنوا من القفز من السيارة عند الوصول ويمكن إدخالهم بسلاسة ،" يقول Askeland. "وتأكد من إطعامهم قبل ساعة ونصف على الأقل من وصولك إلى الطريق. إن توفير الوقت لهضم الطعام يقلل من فرص إصابة حيوانك الأليف بالمرض ".
"أحتاج إلى فطائر البسكويت والبسكويت."

قد يكون كلبك متلهفًا جدًا لتناول الطعام في يوم متحرك. لا تتعرق. سيأكل عندما تستقر الأمور ، لكنه على الأرجح لن يرفض مكافأة. تجنب إطعامه الرقائق التي حصلت عليها في محطة الوقود والتزم بمعاملة الكلاب الطبيعية التي لن تزعج بطنه. يوصي الدكتور برنال أيضًا بإمكانية الحصول على الكثير من المياه العذبة ، وأخذ قسط من الراحة أثناء السفر لتجنب الرحلة في السيارة.

اليوم الأول في الحفريات الجديدة

"أريد تحديد منطقتي الجديدة."على الرغم من الإغراء في الاندفاع إلى المنزل الجديد ، خذ بضع دقائق في المشي لكلبك حتى يتمكن من الذهاب إلى قعادة والتمدد قبل استكشاف الداخل. يقول أسكلاند: وبهذه الطريقة يمكنك أن تقود غرفتها إلى غرفة ، حتى تتمكن من الشعور بالفضاء والروائح والتصميم دون الجري.

"أريد بطانيتي."

يقول الدكتور برنال: "بمجرد وصولك إلى منزلك الجديد ، حدد المكان الذي سيقضيه كلبك في الأيام القليلة الأولى في المكان الجديد." حتى إذا كان كلبك مكسورًا في المنزل ، فإن ضغوط الحركة وبيئة جديدة قد تسبب لهم أن ينسوا ".

ضع كل الأشياء المفضلة القديمة - مثل البطانية والسرير والألعاب - في غرفة غير مغطاة بالسجاد بحيث يكون التنظيف أسهل إذا تعرض لحادث.

"ساعدني على الاستقرار."

ويذكر الدكتور برنال قائلاً: "تعد الأسابيع القليلة الأولى فترة تعديل حاسمة بالنسبة للجميع". أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدة كلبك على التكيف هو الالتزام بأوقات الوجبات المجدولة وأوقات المشي (هذه نصيحة جيدة للبشر أيضًا!).

وأخيرًا ، طوال العملية بأكملها ، تأكد من أن تكون ثقيلًا على الحيوانات الأليفة ، والبتات ، و "الكلب الجيد".

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم