تجنب ألوان الحائط الثلاثة هذه عند طلاء مساحتك الصغيرة

تجنب ألوان الحائط الثلاثة هذه عند طلاء مساحتك الصغيرة

إن العيش في مساحة صغيرة له حدوده ، لكن قدرتك على تصميم غرفة باردة بالتأكيد ليست واحدة منها. في الواقع ، خياراتك غير محدودة. هناك الكثير من القواعد التقليدية ، بالتأكيد ، ولكن معظمها عفا عليها الزمن. بالإضافة إلى: تم وضع القواعد ليتم كسرها ، أليس كذلك؟

فيما يتعلق بالألوان ، يقول منطق المدرسة القديمة أنه يجب عليك تجنب الأشكال الداكنة في المساحات الصغيرة لأنه سيجعل المساحة تبدو أصغر. بعض محترفي التصميم يقولون خلاف ذلك.


هناك الكثير من الألوان للاختيار من بينها عندما تقوم بتثبيت حوامل الطلاء. يمكنك حتى الابتعاد عن بعض الظلال الداكنة إذا حصلت على الكثير من الضوء الطبيعي. ومع ذلك ، هناك بعض الألوان التي يقترحها مصممو الديكور الداخلي وهي محظورة للشقق الاستوديو أو الغرف الصغيرة. قد ترغب في إعادة التفكير في هذه الألوان الثلاثة على الحائط في مساحتك الصغيرة.

1. محرك إطفاء أحمر
اللون الأحمر مثير وحيوي ، ولطالما كان لونًا شائعًا للإدلاء ببيان. ومع ذلك ، كما يشير الناس في The Spruce ، يصبح اللون الأحمر الفاتح سريعًا للغاية في مساحة صغيرة. يبدو دفء محرك الإطفاء باللون الأحمر رائعًا من الناحية النظرية ، ولكن عندما تكون محاطًا به في مساحة صغيرة ، سيكون من الصعب الشعور بالراحة على الإطلاق. إذا كنت تحب الظل ولا يمكنك الاستغناء عنه ، قم بدمج اللون الأحمر الفاتح في قطع اللكنة الخاصة بك ، مثل الفن والسجاد.

2. أبيض ناصع
لطالما تمت التوصية بظلال فاتحة للغرف الصغيرة ، لكن المصممين مثل المتحدثة باسم منزل الهدف الحالي إميلي هندرسون ، يجادلون بأن اللون الأبيض الساطع يمكن أن يكون خطأً فادحًا في غرفة كبيرة. ينزل إلى الضوء الطبيعي ويدهن النغمات. بدون الكثير من الضوء الطبيعي ، يمكن أن يجعل اللون الأبيض في غرفة صغيرة المساحة تبدو ميتة.

يسمح اللون الأبيض أيضًا بالكشف عن كل ظل ونقص. في غرفة صغيرة ، حيث لا تكون بعيدًا أبدًا عن الحائط ، قد ترغب في التمسك بلون يخفي الخدوش والظلال بشكل أفضل. خلاصة القول: هناك الكثير من المحايدة الخفيفة مع نغمات دافئة تسمح لك بالاستمتاع بجدران شاحبة ، ولكن فكر مرتين في الأبيض الحقيقي.

3. الكوبالت الأزرق
غالبًا ما تكون بعض الألوان ، مثل أزرق الكوبالت ، في الاتجاه. ولكن كما يشير الخبير في الألوان توبي فيرلي - سيبدو الكوبالت الأزرق رائعًا في اللكنات وليس رائعًا على الحائط في غرفة صغيرة. الكوبالت قوي جدًا بالنسبة لغرفة أو شقة صغيرة لأنه يطغى على المساحة بأكملها. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يقاوم ظل مثل الكوبالت اختبار الزمن - وسيكون من الصعب الطلاء بمجرد مرور موسم "الدخول". هل يمكنك قول ثلاث معاطف؟ التزم باللون الأزرق الفاتح للجدران. إنه أكثر استرخاء ، على أي حال.

اختيار الألوان المناسبة لمنزلك أمر مهم. سوف تعلق بها لفترة من الوقت لأن الطلاء ينتن (حرفيا ومجازي) ، لذلك يمكنك أيضًا اختيار ظل سيكون أنيقًا لسنوات. الطلاء في مساحة صغيرة له مخاطر أعلى لأن الظل الخاطئ يمكن أن يتغلب بسهولة على التصميم بأكمله ويجعلك تشعر بأنك مغلق. تذكر: عينات الطلاء هي صديقك!

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم