5 طرق لعمل عبارات كبيرة في المساحات الصغيرة

5 طرق لعمل عبارات كبيرة في المساحات الصغيرة

أنت على وشك الانتقال إلى مساحة صغيرة. أين ستحشر شخصيتك الضخمة ؟

من الطبيعي أن ترغب في التعبير عن نفسك عن طريق التصميم في منزلك الجديد. حقيقة أنه لا يضم لقطات مربعة لا نهاية لها لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن بيانات التصميم الكبيرة.


فيما يلي 5 طرق لإنشاء ميزات التوقف في مساحتك الصغيرة - ولكن الواعدة إلى حد كبير -:
1. تعليق سدادة عرض من السقف
إذا كنت تبحث عن نقطة محورية جديرة بالتشويق ، فقم بتعليق واحدة. يمكن أن تضيف الثريا أناقة فورية إلى أي غرفة (حتى الحمام ) دون التعدي على المساحة. براقة جدا بالنسبة لك؟ اطلع على العديد من الأنماط المتاحة خارج الكريستال التقليدي. يمكن أن تتراوح من ريفي إلى مذكر إلى حديث.

عندما يتعلق الأمر بحجم الثريا الذي يتناسب مع المساحة الخاصة بك ، يوصي الخبراء بهذه الصيغة للعثور على القطر المثالي: الأبعاد الإجمالية للغرفة المضافة معًا بالأقدام ، ثم تحويلها إلى بوصات. لا تخف إذا لم تكن الرياضيات موطن قوتك - فهذه الآلة الحاسبة ستقوم بالعمل.

إلى أي مدى يجب أن تعلق سدادة العرض هذه؟ يوصي الخبراء 30-36 بوصة فوق الطاولات و 7 أقدام أو أكثر إذا علقت فوق مناطق المشي. تزدهر من العبارات الأصلية؟ احصل على "العثور" الخاص بك على سلك محترف في متجر الإضاءة وتحويله إلى ثريا.

2. تعويم الرفوف والأثاث
لا يتوقف عامل التعليق مع الثريات. استخدم الإستراتيجية لتحرير المساحة من خلال تعويم الأثاث من السقف وعلى الحائط. الرفوف العائمة هي بديل عملي وممتع بصريًا لوحدات الرفوف الكبيرة. الاستخدام الشائع للرفوف العائمة هو عرض للصور ذات الحجم والإطار العشوائي. إذا كنت المثقف، واستخدام بسيطة وغير مكلفة الأجهزة إلى الميزة التي تبدو غير مرئية رف الكتب . تجميع عدة مجموعات من الكتب لإنشاء مكتبة عائمة كاملة .

يمكن أن تطفو الجداول أيضًا! تخلق المنضدة الليلية المعلقة بيانًا للتصميم يوفر أيضًا مساحة أرضية. مفيد مع DIYs؟ إنشاء الخاصة بك.

3. تعكس الجمال الطبيعي من خلال سحر المرايا
واحدة من أفضل الحيل البصرية لتوسيع الغرفة هي عكس الضوء من خلال المرايا. كلما كبرت المرآة ، كبر حجم الغرفة وشعورها. بعض الأماكن الأبرز للمرايا خلف الأرائك وفي الممرات ، ولكن لا يوجد حد على الأماكن التي يمكن أن تضيء فيها المرايا للأفضل.

يمكن أن يؤدي وضع مرآة زخرفية بالقرب من طاولة الطعام إلى تحسين الأجواء والشعور بالرحابة. يمكن لبلاط المرآة أن يجعل الغرف غير المتوقعة - مثل المطابخ والحمامات  - راقية. إذا كان لديك ضوء طبيعي محدود ، استخدم بلاط المرآة لإنشاء نوافذ مزيفة تعزز الانفتاح. للحصول على تأثير دراماتيكي في أي مكان توجد مساحة كبيرة ، قم بتجميع مجموعة من ثلاث مرايا رأسية لإطالة الغرفة بشكل جمالي.

أفضل قاعدة لاستخدام المرايا لترتد الضوء؟ عند الإمكان ، ضع المرآة في زاوية لمواجهة المصدر الطبيعي للضوء. تألق!

4. ارفع ستائرك (وتوقعاتك)
خدعة بسيطة أخرى لجعل الغرفة تبدو أكبر: قم بتعليق ستائرك أعلى وأوسع. ستجعل الأسقف الخاصة بك ترتفع ، وتسمح بدخول أقصى قدر من الضوء وتصدر بيانًا ملحوظًا. هل تحتاج إلى إثبات؟ تحقق من الفرق المرئي والستائر المعلقة التي يمكن أن تصنعها مع نفس الألواح في نفس الغرفة.

غالبًا ما تسمع عن "قاعدة الثلاثة" في التصميم الداخلي ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالستائر ، فإن الكلمة الرابعة هي الكلمة. ضاعف مجموعة اللوحة التي اشتريتها وقم بتعليق لوحين متطابقين على كل جانب ، بدلاً من لوحة واحدة فقط. هذه الأقمشة الإضافية ، إلى جانب الموقع الإبداعي للقضيب ، ستجعل الغرفة تبدو مثيرة وراقية.

بيان آخر ملفت للنظر؟ استخدام قضيب دش منحني كقضيب ستارة. بغض النظر عن كيفية تعليق الستائر ، فإن الأنماط ذات الشخصية - مثل الخطوط والأزهار النابضة بالحياة - ستعزز تأثير التصميم.

5. يتميز بجدار أمامي
فقط لأنه مدرج في الماضي لا يعني أنه لا يمكن أن يكون المرشح الأول. ضع أي حائط في منزلك على الشاشة من خلال إعادة استخدامه كحائط مميز. يمكن أن يؤدي لون الطلاء المذهل أو ورق الحائط المليء بالحياة إلى إضفاء الحيوية على الحائط. إذا لم تكن ملتزمًا بالجدار بالكامل ، فغلفه بدفء ولون بنسيج كبير. لدى Society6 المئات من الأنماط والتصميمات التي يمكنك تصفحها.

للحصول على نسيج مخصص حقًا ، اصنع بنفسك . توجد أماكن شهيرة للجدران المميزة المرتجلة خلف عربات البار والأرائك والأسرة ، لكن الاحتمالات لا حصر لها. إذا كنت من محبي الفن الذين يجمعون التصوير الفوتوغرافي والمطبوعات ، فأنشئ جدارًا كاملًا لميزة المعرض لإبرازهم في المقدمة.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم