6 خطوات لتزيين منزلك بأسلوب غربي بذوق

 6 خطوات لتزيين منزلك بأسلوب غربي بذوق

لذلك تريد تزيين منزلك على الطراز الغربي دون إنفاق الكثير من المال وتبدو وكأنك تعيش في حظيرة. ربما تسأل نفسك من أين تبدأ. إليك بعض الاقتراحات لمساعدتك في طريقك إلى منزل على الطراز الغربي مزين بشكل جميل.

1. سيخبرك أي مصمم جيد أن تبدأ بتركيز أو قطعة إلهام. يمكن أن يكون ذلك هيكلًا معماريًا مثل مدفأة أو منظر جميل أو قطعة فنية خاصة. إذا كان لديك قطعة إلهام في ذهنك ولكنك غير قادر على شرائها على الفور ، قم بتزيينها مع أخذ هذه القطعة في الاعتبار وشرائها عندما تستطيع.

2. ستحتاج أولاً أن تبدأ بلون طلاء الغرفة. ستجعل الألوان الداكنة غرفة صغيرة تبدو أصغر ، لذا ضع في اعتبارك حجم الغرفة عند اختيار الألوان. عادة ما تكون موضوعات الألوان الغربية هي لون الطبيعة مثل خضار الصبار والبني الترابي وأحمر غروب الشمس والزرقاء العميقة والصفراء الطينية. الطلاء هو الطريقة الأسهل والأقل تكلفة لتهيئة المسرح للتزيين الغربي في جميع أنحاء منزلك.

3. بعد ذلك ، ابدأ صغيرًا ، واختر عدة قطع للغرفة التي تريدها. إذا كنت تقوم بحمام ، فابدأ بجهاز الخزانة. هناك مقابض وأجهزة في طراز الغرب القديم مع قذائف بندقية ، وقرون وأسلاك شائكة أو نمط الفروسية ، باستخدام conchos والأحزمة الغربية وغيرها من العناصر التي شوهدت في حلقة عرض الحصان.

 جميع هذه العناصر متاحة على نطاق واسع في الموضوعات الغربية الريفية ، والتي تتميز بمنحوتات ، ورعاة البقر رعاة البقر ورموز أيقونية أخرى لحياة المزرعة الغربية. اختر النمط الذي تفضله وأضف بعض القطع عالية الجودة تدريجيًا.

 يمكن استخدام أطباق وموزعات الصابون ، وحاويات أدوات الاستحمام ، والضروريات مثل البياضات ، وحصر الحمام وستائر الدش لتعزيز المظهر الغربي. أنفق أكبر قدر من المال على الأشياء التي تلمسها مثل المناشف والسجاد وإكسسوارات الحمام لخلق شعور بالرفاهية.

4. إذا كنت تزين غرفة نوم ، فقد ترغب في استخدام بعض إطارات الصور ذات النمط الغربي وعدد قليل من المواقد الصغيرة لإضفاء لمسة غربية على الغرفة. تعد الأسطح والرفوف منازل رائعة للمنحوتات المصنوعة من الحديد المطاوع أو المقتنيات الصغيرة مثل عجلات العربات والركاب والمحفزات. طريقة بسيطة لدمج الديكور الغربي في منزلك هي العمل الفني.

 يمكن أن تكون الأعمال الفنية المؤطرة التي تتميز بثقافة رعاة البقر التقليدية ومشاهد المزارع الريفية أو الرعوية أو الحياة البرية الغربية مثل الذئاب والدببة والخيول إضافة رائعة لأي ديكور للغرفة الغربية. اختر مجموعة لحافًا باللون الذي تحبه واستخدمه كمصدر إلهام للونك.

 ابنك يحب الخيول ورعاة البقر وتريد إعادة تزيين غرفته. اجعل قطعة الإلهام الخاصة بك مجموعة لحاف غربي ، اختر نظام ألوان للغرفة التي تكملها وتلتزم بها. قد ترغب في استخدام جدار لهجة لجلب لون آخر إلى الغرفة.

 يمكنك استخدام العديد من الأنماط والأنسجة المختلفة ، ولكن إذا التزمت بنظام الألوان ، فستعمل جميعها معًا. اختر الأثاث الذي يتناسب مع حجم الغرفة ، ولا تملأ الغرفة بالأثاث الذي يسيطر عليها. إضفاء الطابع الشخصي عليه لجعله خاصًا باسمه في الحبل أو مرسوم على جدار بأشكال غربية أخرى. هل لديك أول حذاء رعاة البقر ، استخدمها كجزء من الديكور.

 أضف رف كتب مع بعض كتب قصة الحصان المفضلة لها. تزين الغرفة لتناسب عمر الساكن. إضفاء الطابع الشخصي عليه لجعله خاصًا باسمه في الحبل أو مرسوم على جدار بأشكال غربية أخرى. 

هل لديك أول حذاء رعاة البقر ، استخدمها كجزء من الديكور. أضف رف كتب مع بعض كتب قصة الحصان المفضلة لها. تزين الغرفة لتناسب عمر الساكن. إضفاء الطابع الشخصي عليه لجعله خاصًا باسمه في الحبل أو مرسوم على جدار بأشكال غربية أخرى. هل لديك أول حذاء رعاة البقر ، استخدمها كجزء من الديكور. أضف رف كتب مع بعض كتب قصة الحصان المفضلة لها. تزين الغرفة لتناسب عمر الساكن.

5. لتحويل غرفة المعيشة إلى ديكور غربي ، ابدأ بالأثاث. عادة ما يكون الأثاث الغربي كبيرًا وضخمًا مع أرائك وكراسي محشوة. يمكن أن تكون الجداول ريفية باستخدام الخشب أو الحديد المستصلحة. يمكن أن تكون المصابيح فريدة من نوعها ، مصنوعة من حدوات الحصان ، الأخشاب الطافية ، الركائب ، النتوءات أو أي شيء يمكن أن يخرج به الخيال.

اختر مخطط الألوان الخاص بك وقم بالبناء عليه مرة أخرى ، يمكنك استخدام العديد من الأنسجة والأقمشة طالما تلتزم بنظام الألوان. تعزز سجاد ووسائد جلد البقر المخطط الغربي. أضف شخصية بمنحوتات غربية أو أشياء مثل حدوات الحصان والركاب وعجلات العربات.

6. المطبخ هو مكان ممتع لتزيين مع الملحقات الغربية ، وهناك العديد من التصاميم الغربية المختلفة في ديكور المطبخ. تسحب الدرج ، وأجهزة الخزانة ، ولوحات التبديل ، وحاملات المناشف ، والهزازات الملح والفلفل والعديد من أدوات المطبخ الأخرى التي ستجعل مطبخك مكانًا ممتعًا للعمل. هل تجد صعوبة في اصطحاب الجميع إلى الطاولة لتناول العشاء ، والحصول على جرس عشاء مثلث ولن يفوتهم أي وجبة أخرى.

إذا كنت تعيش في المدينة ، ففكر في القيام برحلة يومية إلى البلد بحثًا عن اجتماعات المقايضة ، أو مبيعات الجراج أو التحقق من الصحف لأي شخص قد يكون لديه ديكور غربي للبيع. تحقق أيضًا عبر الإنترنت من عناصر الديكور الغربية التي يمكن شراؤها وشحنها إلى باب منزلك.

عندما يتعلق الأمر بالتزيين باستخدام Western Home Decor ، فإن المال وخيالك هما الحد الوحيد لديك. منزلك ملك لك بشكل فريد ، لذا استمتع أثناء تزيينه ، واستمتع بالعملية ، فقط ستعرف متى تنتهي.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم