7 نصائح للتصميم الداخلي للمساحة المكتبية الصغيرة

7 نصائح للتصميم الداخلي للمساحة المكتبية الصغيرة

هل تبدأ عملك الصغير؟ هل لديك مساحة صغيرة لمكتبك؟ هل تريد بعض النصائح لاستخدام كل شبر من الفضاء؟ نحن هنا نشارك أهم 7 نصائح لمكتبك الصغير.


قامت Justinterio بالعديد من المشاريع التجارية مما يجعل مساحتك مليئة بالحيوية.  قدمنا ​​مجموعة متنوعة من مخططات التصميم الجديدة التي تجعل بعض الأشياء الدقيقة مشرقة وعبر الآية.

يسعد Just Interio مساعدتك بالطريقة التي تقول بها. سواء كانت الميزانية مرتفعة أو صغيرة ، فقد حصلنا على أفكار لجميع معايير الميزانية.

1. إعطاء الأولوية لاستثمارك في الفضاء

ماذا تجد كل يوم عندما تدخل؟ للحصول على تأثير مرئي فوري ، فكر في طلاء الجدران الخاصة بك ، حتى إذا كنت تستأجرها. يمكنك دائمًا طلائها بعد الخروج. شراء وقت مصمم محترف يستحق الخبير الجديد تمامًا

منظور إمكانات المنطقة. يمكنهم أيضًا المساعدة في تحديد الأولويات بناءً على ميزانيتك. إذا كنت شركة صغيرة تنمو بسرعة ، فنحن نوصي بالاستثمار في أثاث وعناصر عالية الجودة يمكنك أخذها معك بمجرد أن تتخطى منطقتك ".

أكثر ما يشتري أحد مصمميه للشركات الصغيرة عادة ما يكون بدائل تخزين إبداعية والتعاون في العمل / كسر أثاث الفضاء الذي يسمح لهم برمي حدث أو مباراة في مجموعات صغيرة.

2. تقييم المساحة الخاصة بك

قم بكسر شريط القياس ثم قم بتدوين أبعاد كل غرفة ، بما في ذلك ارتفاع السقف. ارسم المساحة وحددها بالقياسات. بعد ذلك ، قم بتقييم واقعي لقيود المساحة الخاصة بك. على سبيل المثال ، لن يسمح مالكنا برسم السقف الخرساني المكشوف. أخيرًا ، افهم أفضل الأصول في منطقتك. لدينا نوافذ كبيرة يمكننا فتحها ، والتي توفر إضاءة شمالية طبيعية. هذا يجعل من الممكن إبراز الإيجابيات.

3. استثمر في خطة تخطيط من مصمم

ما لم تكن قد حصلت على تدريب في التصميم الداخلي ، فقد يكون من الصعب معرفة ما تقدمه مساحتك. قد تتمكن من تحديد المصممين الصغار بأسعار معقولة الذين يرغبون في تطوير محافظهم. علاوة على ذلك ، قد يوفر لك بعض المصممين خيارًا إضافيًا يأخذ في الاعتبار فريقًا متطورًا. "بمجرد أن نكمل منطقة مكتبية ، نحاول أن نترك لعملائنا خطة طوابق اختيارية أخرى تحدد المناطق المعينة لإضافة المزيد من محطات العمل عندما تتوافق مع سعة المساحة.

يمكن أن يكون لمقدار الضوء القادم إلى الفضاء تأثير على مستخدميه. من حين لآخر ، ببساطة جعل الغرفة أكثر إشراقًا يمكن أن يجعل العمال يشعرون بتحسن وفعالية أكبر في عملهم.


قد لا تحتوي المساحة الخاصة بك على الكثير من المعدات ، ولكن الحصول على ضوء كافٍ يكفي لجعلها تبدو أكبر. أضف المزيد من النوافذ في حالة قدرتك على ذلك. يتم إظهار الضوء الطبيعي لتعزيز مستويات اليقظة والتحمل.

5. تخلص من الأثاث الثقيل

منع الأثاث ذي الحجم الكبير أو الغامق عند إجراء التجهيز الداخلي. قد تبدو عصرية ولكن يمكنهم خداع عينيك للاعتقاد بأن المسافة أصغر مما هي عليه حقًا. تخلص من المكاتب الثقيلة والتقليدية. بدلاً من ذلك ، اختر قطع الأثاث التي تأتي بألوان أفتح ومصنوعة من مواد خفيفة الوزن.

مع وجود الكثير من الأوراق والملفات المخزنة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لم يعد مكتب الخشب الصلب الضخم عمليًا.

وينطبق الشيء نفسه على خزائن الملفات الكبيرة. احفظ ملفاتك على السحابة. بهذه الطريقة ، يمكن الحصول على الملفات حيثما يتوفر اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة الطوارئ مثل حريق أو زلزال ، ستظل ملفاتك محمية من الأذى.

6. تعظيم المساحات المفتوحة

أخيرًا ، شجع التفاعل بين الموظفين من خلال تحويل الصالات وحتى الممرات إلى أماكن اجتماعات محتملة. استخدم طلاء السبورة على الجدران. سيمكن هذا الموظفين من كتابة أفكارهم أينما كانوا داخل المكتب.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم والعمل مع مساحة مكتب صغيرة ، فإن أهم عنصر يجب أخذه في الاعتبار هو المرونة. يجب أن تظل كل أوجه المساحة مرنة وأن تكون قادرة على خدمة العديد من الأغراض. يمكن تحويل الجدران إلى مساحات مظاهرة.

يمكن أن تصبح القاعات أماكن اجتماعات فورية. يمكن نقل الأثاث بسرعة بحيث يمكن استخدام المساحة لغرض آخر. المفتاح هو توفير المساحات وتوفير الحلول التي تمكن العمال من أداء مهام فريدة.

7. أماكن العمل المرنة

أعرض مكاتب مرنة من خلال توفير مساحة لمساحات الاختراق. احتفظ ببعض الكراسي والمكاتب القابلة للتكديس في هذا المجال. يمكن لأعضاء فريقك استخدام هذا الموقع للجمع معًا للتعاون ومناقشة العديد من المشكلات. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه كمساحة حيث يمكن لأعضاء فريقك قضاء أوقاتهم. الكراسي والمكاتب القابلة للتكديس سهلة التخزين ولن تشغل مساحة كبيرة.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم