تجنب اتجاهات التصميم في المنازل الجديدة

تجنب اتجاهات التصميم في المنازل الجديدة

لقد شاهد الكثير منا البرامج التلفزيونية في المنزل والحديقة ، وفكر ، "أريد ذلك!" مرات أكثر مما يمكننا عده. في حين أنه من المريح بالتأكيد إضافة بعض اللمسات الشائعة إلى غرفة تحتاج إلى تحديث ، إلا أنه يجب تجنب المبالغة في ميزات التصميم الحديثة هذه في المنازل الجديدة. هنا لماذا.

1) يتغيرون بسرعة.

هذا هو السبب الرئيسي في التفكير في تخفيف إضافة الإكسسوارات العصرية وخطط الأنماط إلى المنازل الجديدة. تمامًا مثل الموضة ، تتغير اتجاهات الإسكان بهذه السرعة. الفرق هو الاستثمار.

 تخيل أنك حصلت على ميزانية وأخبرت أنك يجب أن تشتري كل الملابس التي تحتاجها للسنوات العشر القادمة. هل تختار القطع الأنيقة مباشرة من المدرج أم من الكتالوجات؟ على الاغلب لا. من المحتمل أن تلتزم بالكلاسيكيات الخالدة والعناصر الأساسية التي لا تخرج أبدًا عن الموضة. الآن فكر في نفس الشيء مع منزلك. 

على الرغم من أن إضافة بعض الميزات الجديدة يمكن أن تكون ذكية وممتعة ، إلا أن الخروج عن أحدث الاتجاهات اليوم ربما لا يكون فكرة حكيمة. فكر في ألوان الباستيل في الخمسينيات ، وسقوف الفشار في الستينيات ، وبساط الشعير في السبعينيات ، والسجاد الأخضر في الثمانينيات. كانوا كل الغضب في ذلك الوقت ، لكنهم

2) يأخذون بعيدا عن الفردية منزلك.

كان هناك وقت عندما تم بناء المجتمعات من قبل أصحاب المنازل الذين اشتروا قطعًا من الأرض وبنوا منازلهم عليها كما يرون مناسبًا. من بين تلك التي لا تزال موجودة ، تحظى هذه المنازل بتقدير كبير بسبب شخصيتها وسحرها.

 ومع ذلك ، تم بناء عدد أقل من المنازل المخصصة بالكامل في الولايات المتحدة منذ دفعت التطورات السكنية بعد الحرب العالمية الثانية نمو المنازل الجاهزة التي اتبعت اتجاهات الوقت الذي تم بناؤه خلاله. 

حتى يومنا هذا ، تتشابه العديد من المنازل الجديدة بشكل لافت للنظر ، مما يقلل ليس فقط قيمتها المالية ، ولكن أيضًا جاذبيتها الفردية.

3) إنها مكلفة للتثبيت والاستبدال.

كقاعدة عامة ، كلما كان الشيء الأكثر شيوعًا ، كان أكثر تكلفة ، واتجاهات التصميم ليست استثناء. عندما يتم تجهيز المنازل الجديدة بكل أحدث الميزات وأعظمها ، غالبًا ما ينتهي مالك المنزل بالدفع بشكل كبير أكثر مما لو كان عليه أن يختار تصميمًا أبسط وأكثر بساطة.

 النظر في اتجاه المواد الريفية والمستصلحة. كان سبب نموهم في الشعبية هو قدرتهم على تحمل التكاليف والتفرد.

 ومع ذلك ، بمجرد ظهور المظهر الريفي ، ارتفعت أسعار المواد المستصلحة ، وبدأت الشركات في تصنيع عناصر مصنوعة لتبدو قديمة ومقاومة لارتفاع كبير. الآن ، كان التصميم الذي كان في السابق مناسبًا ومكلفًا. 

بعد ذلك ، بمجرد أن تتعبها ، ستدفع أعلى دولار مرة أخرى لتحديث منزلك بالكامل بدلاً من بعض الميزات.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم