أضف لمسة من الجودة على منزلك بأرضية من الحجر

منذ وقت ليس ببعيد ، كان يجب أن يكون هناك غطاء أرضي للسجادة المجهزة ، والتي تعتبر في نهاية المطاف في الراحة وعلامة على أنك قمت بذلك ، إلى جانب عربة المضيفة! ولكن على طول جاء ايكيا. كان السجاد تاريخًا ، وكان الخشب ملكًا ولم تكن بحاجة إلى العربة لإثارة إعجاب زوارك. لا مزيد من سوس السجاد وغيرها من الأشياء غير القابلة للإشارة التي تضيف إلى نمط سجادتك ، فالأرضية الخشبية تجعلك تبدو أكبر حجماً وحديثة ناهيك عن أن تنظيفها وصيانتها أسهل.

اليوم يبحث الناس عن شيء مختلف عن الحجر. الحجر شيء من المفارقة. تم استخدامه منذ آلاف السنين كخيار طبيعي للأرضيات ولكن بطريقة أو بأخرى يمكن أن يكون حديثًا - قديمًا ومعاصرًا. تتميز الأرضية الحجرية بمظهر طبيعي رائع حولها ولا يمكن التغلب عليها بمظهرها الأنيق. من الواضح أنها متينة للغاية وستستمر لسنوات تضيف قيمة إلى منزلك.

البعض لا يفكرون أبدًا في أرضية حجرية لأنها تستحضر صورًا للقلاع الإنجليزية الصاخبة والقاعات الباردة. ومع ذلك ، في حجر الصيف سيبقيك باردًا ، وفي الشتاء سيساعد على إشعاع الحرارة من حريقك حول غرفتك - بالإضافة إلى عدد قليل من السجاد ذي الذوق الرفيع يمكن أن يساعد في استكمال الأرضية الطبيعية. يرى البعض الآخر أن الحجر مكلف للغاية ، ولكنه على عكس أي نوع آخر من الأرضيات ، سيعطيك الحجر عائدًا على استثمارك عندما تأتي لبيع منزلك.

هناك مجموعة واسعة من الأحجار المتاحة بما في ذلك الحجر الجيري ، الأردواز ، الكوارتز ، الرخام ، الجرانيت والطين. لكل منها صفاته وشخصيته الخاصة مما يعني أن واحدة على الأقل ستكون مناسبة لاحتياجاتك. تتطلب معظم الأغطية تطبيقًا واحدًا للمساعدة في حماية المظهر أو ختم بلاط الأرضيات المسامية مثل الحجر الجيري - يمكن أن يتم ذلك عادةً من قبل المورد الخاص بك. من المستحسن أيضًا أن يتناسب المحترف مع الأرضية للحصول على أفضل مظهر ومتانة.

لذا في المرة القادمة التي تفكر فيها في استبدال الأرضية ، خصص بعض الوقت للنظر في تأثير الأرضية الحجرية عالية الجودة على الغرفة وأنا أضمن أنك ستأخذ الكثير من الإقناع لاختيار أي شيء آخر.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم