معلومات مفيدة حول إصلاحات البناء

معلومات مفيدة حول إصلاحات البناء

إصلاحات البناء

ما الذي يخشى معظم الناس من إصلاحات البناء؟ معظمنا سوف يجيب بكل صدق أنه سيكون تكلفة الإصلاح.

 بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما يغطيه مصطلح البناء ، فهو عبارة عن هيكل يتم بناؤه باستخدام الهاون مثل الطوب ، والكتل ، والجص ، والحجر ، والمصنعة وما إلى ذلك.

 تحدث معظم أضرار البناء على المنازل بسبب الكوارث الطبيعية أو المشاكل الهيكلية.

 عندما يكون لديك مشاكل هيكلية كبيرة في المنزل تظهر تشققات على الجدار الخارجي للبناء الخارجي. في هذه المرحلة ، يوصى بشدة بالاتصال بمهندس إنشائي لعرض الضرر والتأكيد على أن لديك بالفعل ضرر هيكلي.

 يمكن للمهندسين الإنشائيين فرض رسوم في أي مكان من 200 دولار إلى 500 دولار اعتمادًا على حجم منزلك وموقعك.

إصلاحات الطوب

هناك أنواع مختلفة من إصلاحات الطوب التي قد يحتاجها المنزل سواء كان المنزل جديدًا أو قديمًا. 

يمكن أن تشمل علامات الإصلاحات المطلوبة في المنزل من الطوب شقوق خط الشعر والطوب المكسور وقذائف الهاون المتشققة وفصل الطوب.

 معظم هذه الإصلاحات ناتجة عن مشاكل هيكلية في المنزل ويوصى بشدة بالاتصال بمهندس إنشائي لتحديد ما إذا كان منزلك يعاني من مشاكل التأسيس.

 إذا كان منزلك يعاني من مشاكل تسوية ، فيجب أن يكون إعداد الأرصفة هو أول مشروع تتعامل معه. 

هناك حاجة إلى الأرصفة عندما تستقر مؤسستك أو تتشقق أو تنفصل من أجل رفع هيكل منزلك وتسويته. بمجرد تثبيت الأرصفة ، يمكنك الاتصال بمقاول البناء لمساعدتك في إصلاحات الطوب.

إصلاحات الحجر

تشبه إصلاحات الأحجار كثيرًا إصلاحات الطوب ولكنها تميل إلى أن تكون أكثر تحديًا للبنائين لأن المعدلات تميل إلى أن تكون أعلى من إصلاحات الطوب.

 الحجر الطبيعي هو مادة أكثر صلابة مقارنة بالطوب ويمكن أن يكون أكثر صعوبة في التلف ، ولكن إذا تضررت فإن العواقب يمكن أن تكون أكثر خطورة والتخطيط للإصلاح له أهمية قصوى.

 تتشابه علامات الحجر التالف مع الطوب وتشمل شقوق خط الشعر ، والحجر المتصدع ، وقذائف الهاون المتشققة ، وفصل الجدار الحجري.

منع

الجدران الخارجية للكتل ليست شائعة للمنازل السكنية في معظم أنحاء الولايات المتحدة ، ولكن إذا كنت قد تعرضت لبعض أنواع تلف الكتل مثل الكتل المتشققة أو تشققات شعري أو أي نوع من المغادرة ، فيجب عليك التفكير في إصلاح الهيكل على الفور.

 على عكس الحجر والطوب ، فإن الكتلة هي نوع من المواد التي تحمل الكثير من الوزن وتستخدم عادة لدعم الهيكل الحالي. بسبب الغرض من هذه المواد يمكن أن يحدث المزيد من الضرر للمنزل إذا لم يتم إصلاحه على الفور.

الجص

في بعض أجزاء البلاد يستخدم الجص أكثر من الطوب أو الطوب أو الحجر ، لكن ما لا يعرفه معظم الناس عن هذا النوع من المواد هو أن هناك مقاولين متخصصين في هذه المواد. على سبيل المثال ، إذا اتصلت بشركة بناء من أجل خدمات البلاط أو الخرسانة ، فسيتم إحالتك إلى شركة خرسانة أو بلاط.

 لا تعتبر إصلاحات الجص خطيرة مثل إصلاحات الطوب أو الحجر أو الكتل لأن الجص لا يدعم أي نوع من الهياكل. معظم علامات إصلاح الجص اللازمة هي شقوق على الجدران الخارجية.

نكره جميعًا التعامل مع أي نوع من إصلاحات المنزل ، ولكن من المهم دائمًا طلب المساعدة المهنية في هذه الأنواع من المشاريع. عند البحث عن مقاول البناء تأكد من أنهم مؤهلون لنوع الإصلاح الخاص بك واطلب دائمًا معلومات الضمان.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم