كيف يمكن للنباتات المنزلية مساعدتك في تجميل شقتك المستأجرة؟

كيف يمكن للنباتات المنزلية مساعدتك في تجميل شقتك المستأجرة؟

هل تبحث عن طرق مثيرة للاهتمام لتزيين شقتك المستأجرة؟ تأتي معظم العقارات المستأجرة مع العديد من القيود المفروضة على طلاء الجدران ، باستخدام خلفيات ، وما شابه. إذا كان هذا هو الحال ، كيف ستزين منزلك؟ النباتات المنزلية هي الإجابة المثالية التي ستساعدك على تزيين منزلك بشكل جمالي دون أن تكون ثقيلًا على المحفظة.

 فيما يلي قائمة سريعة بالنباتات المنزلية المفضلة:

النباتات المنزلية شعبية لشقتك

الصبار

إذا حصلت شقتك على الكثير من أشعة الشمس ، فلا يوجد أفضل من زراعة نباتات الصبار. يتمتع هذا النبات بسمعة رائعة في مراقبة جودة هواء المنزل من خلال تطهيره من الملوثات.

علاوة على ذلك ، فهي رائعة في تهدئة الطفح الجلدي والجروح والحروق وتنظيم مستويات السكر في الدم ومكافحة حرقة المعدة والعمل كبديل فعال لغسيل الفم.

شجرة المطاط

تعد الأشجار المطاطية من أسهل النباتات التي تنمو داخل المنزل. ينمو بشكل جيد في الطقس البارد والإضاءة الخافتة. ونتيجة لذلك ، يمكنك وضعها في زوايا مظللة لشقتك المستأجرة. تتطلب صيانة منخفضة ، وفعالة للغاية كمنقي للسموم.

الإنجليزية اللبلاب

عندما يتعلق الأمر بتنقية الهواء ، لا شيء يمكن أن يهزم فعالية اللبلاب الإنجليزي. تمتص هذه النباتات المنزلية الفورمالديهايد الضار ، وبالتالي تحافظ على نظافة الهواء. تنمو بشكل جيد في ضوء الشمس المتوسط ​​ودرجة الحرارة المعتدلة. علاوة على ذلك ، تتناسب بشكل جيد على الأرض وكذلك في الأواني المعلقة.

دراكاينا ذو الحواف الحمراء

على الرغم من أن نباتات Dracaena الجذابة ذات الحواف الحمراء يمكن أن تنمو بارتفاع السقف ، فإن كفاءتها الحقيقية تكون مفيدة عند تنظيف الهواء من الملوثات مثل الفورمالديهايد ، ثلاثي كلورو إيثيلين وزيلين.

لماذا يجب أن تذهب مع النباتات المنزلية؟

هل النباتات المنزلية مفيدة فقط في جعل المنزل يبدو جميلاً وتنقية الهواء؟ إليك بعض مزايا النباتات المنزلية التي لم تكن تعرفها:

1. إطلاق المياه

تطلق النباتات بخار رطوبة من خلال عملية التمثيل الضوئي. في الواقع ، يعطون 97 بالمائة من الماء الذي يستهلكونه. يمكن أن يزيد ذلك من الرطوبة داخل شقتك ، مما يجعل من السهل عليك التغلب على ظروف مثل نزلات البرد والسعال الجاف والتهاب الحلق وجفاف الجلد. هذا فعال أيضًا في إبعادك عن أمراض الجهاز التنفسي.

2. إطلاق الأكسجين

هل نسيت أكبر فائدة لزراعة النباتات المنزلية؟ تمتص النباتات ثاني أكسيد الكربون وتطلق الأكسجين أثناء عملية البناء الضوئي. بساتين الفاكهة والعصارة والبروميليدات المشعة تعطي الأكسجين حتى أثناء الليل (عندما تعطي معظم النباتات ثاني أكسيد الكربون مثلنا تمامًا). احتفظ بها في غرفة نومك وتنفس بسهولة.

3. المزيد من الفوائد الصحية

تظهر الدراسات الحديثة أن النباتات المنزلية الخضراء لا تعمل فقط على تحسين التركيز والانتباه ، ولكنها مفيدة أيضًا في خفض ضغط الدم ومعدلات ضربات القلب. إذا كان لديك نباتات منزلية ، فمن المؤكد أنك ستواجه قدرًا أقل من القلق والصداع والتعب.

النباتات المنزلية هي الحل الأمثل إذا كنت تخطط لتزيين شقتك المستأجرة بسعر مناسب إلى جانب بعض الفوائد الصحية المجانية. لذا توجه مباشرة إلى السوق ، وأحضر بعض النباتات المنزلية لإضافة القليل من النعمة إلى منزلك.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم