كيفية الجص البلاط والحجر

المزيد والمزيد من أصحاب المنازل يشعرون بالارتياح لإصلاح البلاط والجص. دفع ارتفاع تكلفة العمالة حتى في الأعمال الصغيرة الأشخاص إلى المتاجر التي تبحث عن البلاط والمواد والمنتجات والمعلومات.

هذا عظيم! لماذا لا يجب أن يتعلم أصحاب المنازل كيفية البلاط والجص؟

لقد رأيت العديد من المنازل الجديدة مع وظائف بلاط السيراميك المكتملة التي جعلت الشعر على الجزء الخلفي من رقبتي يقف في خوف ... خاصة منازل المسالك حيث يكون الخط الأساسي للمطور هو السرعة وزوايا القطع. لذلك كلما تعلمنا عن مختلف الحرف والتطبيقات والتقنيات الخاصة بها ، ونش رفع اثاث كلما كان من الأفضل أن نتعرف على منتج جيد الأداء ونفخر به.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض تقنيات الحشو للتثبيت في بنوك الذاكرة الخاصة بك للبلاط أو المهمة الحجرية التالية حول المنزل.

سواء كنت قد وضعت بلاطًا جديدًا أو قمت بقص الجص من منطقة مبلطة موجودة ، تأكد من تنظيف مفاصل الجص تمامًا وقمت بإغلاق المناطق التي لا تريد أن "يمتد الجص فيها". مسح الجص من الخزانات المختومة والدهانات شبه أو لامعة ، لن يؤذي هذه المواد إذا كنت تستخدم الرعاية عند المسح ، ولكن في بعض الأحيان القليل من الجهد المبذول في تسجيل المناطق المجاورة سيجعل المهمة أسهل على المدى الطويل.

عندما تكون مفاصل الجص نظيفة وجاهزة للتعبئة ؛ اخلط الجص المسحوق بالماء النظيف ووفقًا لمواصفات العبوة. يجب أن يكون الجص خاليًا من التكتل مع تناسق لن يتدفق بسهولة من الدلو.

استخدم الجص المناسب لتطبيقك. يجب استخدام الجص غير الرملي لمفاصل الجص التي تكون 1/8 "وأصغر في العرض ، في حين سيتم استخدام الجص الرملي في المفاصل الأكبر حجمًا. ستجد عادةً مفاصل الجص الأصغر المليئة بالرمل غير الرملي الجص في مناطق الحمام والاستحمام.

استخدم بعض قفازات اللاتكس لحماية يديك ومع تعويم الجص مثبت بزاوية 30-45 درجة ، افرد الجص بقوة في مفاصل الجص. لا تقلق بشأن الفوضى على البلاط لأن هذا سوف ينظف بإسفنجيتك في الوقت المناسب. في بعض المناطق التي يصعب تعويمها ، يمكنك دفع الجص في المفصل باليد.

 عندما تمتلئ جميع المفاصل بالكامل ، اكشط الجص الزائد عن البلاط عن طريق الإمساك بالطفو بزاوية 90 درجة تقريبًا والسحب قطريًا عبر المفاصل حتى لا تزيل الجص من المفاصل. ضع كل الجص المتبقي مرة أخرى في الدلو.

اترك الجص لمدة 10 دقائق تقريبًا ثم باستخدام دلو نظيف من الماء وإسفنجة الجص ، وامسح البلاط برفق باستخدام إسفنجة رطبة (وليس إسفنجة قطرية). امسح دائمًا بالجانب النظيف من الإسفنجة ، اقلب الإسفنجة وامسح قسمًا آخر ، ثم اشطف الإسفنجة نظيفة. يمسح الإسفنج الأولي معظم الجص غير المرغوب فيه من السطح.

 يقوم الإسفنج الثاني بتنعيم وترتيب المفاصل والثالث ينظف الضباب أو البقايا من البلاط. اترك دائمًا بضع دقائق بين دورات الإسفنج الثلاث لأن هذا سيسمح بوقت الجص لتعيينه بشكل صحيح. تذكر أنك لا تريد أن تتدفق المياه من الإسفنجة على الجص حيث أن هذا يضعف ويشوه الاتساق.

أخيرًا ، سوف يمسح المسح النهائي أي بقع عالية متبقية في مفاصل الجص وتنظيف بلاط الضباب المتبقي. بعد أن يجف الجص ، نقل الاثاث يمكنك تلميع البلاط بقطعة قماش قطني أو قطعة قماش قطنية ناعمة لإزالة أي بقايا متبقية. عمل رائع!

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم