كونترتوب الرخام المطبخ: للاستخدام أو عدم الاستخدام ، هذا هو السؤال

كونترتوب الرخام المطبخ: للاستخدام أو عدم الاستخدام ، هذا هو السؤال

يتم إنشاء بعض من أجمل طاولات المطبخ بألواح من الرخام. تركيبات الألوان الكلاسيكية والعروق الجميلة تجعل الحجر مطلوبًا للغاية. تقليديا ، تم استخدام الرخام على نطاق واسع في الحمامات وعلى أسطح الأثاث بسبب طبيعته الدقيقة وخصائصه الفنية. منذ العصور اليونانية والرومانية ، عرف الرخام بأنه أحد أفضل الخيارات للنحت والديكور بطبيعته الناعمة نسبيًا التي تقاوم التحطيم بشكل معقول.

 ربما تكون واحدة من أكثر الخصائص الفريدة للحجر هي الطريقة الناعمة التي تعكس الضوء. على سطح من الرخام المصقول ، يتشتت الضوء في طيف واسع لطيف مما يخلق توهجًا أو مظهرًا شمعيًا. هذا التأثير يعطي الحجر جودة تشبه الحياة والتي تعزز القيمة وتعزز لماذا صمد هذا الحجر لاختبار الزمن في صناعات الفن والبناء.

من الخيارات الشائعة لتصميم المطبخ اليوم استخدام الرخام إما على أسطح المنضدة أو باكسبلاش أو كليهما. تبدو الرخام ناعمة وكريمية عند اللمس مما يجعلها مرغوبة في المطابخ غير الرسمية حيث ينصب التركيز الأساسي للغرفة على إنشاء مكان للتجمع الاجتماعي يكون مريحًا وجميلًا. تعتبر الحركة واسعة النطاق والتعرق في الحجر مكملاً لطيفًا للحبيبات الصغيرة الحجم في الخزائن الخشبية.

 تقدم الحركة العضوية للعروق تباينًا مرحبًا به للأرضيات الهندسية من البلاط أو الخطي من ألواح الخشب. على عكس ألوان الجرانيت القياسية مع نقش صغير للرقائق ، يجلب الرخام لمسة من الأناقة الغريبة والناعمة للمطبخ من خلال عروق غير متناظرة ومجموعة واسعة من البيض مثل كارارا وكالاتا ودانبي ، على سبيل المثال لا الحصر. الرخام بأي لون ،

على الرغم من أن الرخام جذاب بصريًا في المطبخ ، إلا أنه يتمتع بصيانة عالية بسبب نفس الخصائص التي تجعله مرغوبًا للغاية. نعومة الحجر تجعله أكثر عرضة للتلطيخ والخدش ، مما يجعل من الضروري إيلاء اهتمام خاص لحماية وتنظيف السطح للحفاظ عليه في حالة مثالية.

 لا ينصح بالرخام للمطابخ متوسطة إلى ثقيلة الاستخدام. مع هذه المجموعة الواسعة من الألوان ، تختلف صلابة الحجر اعتمادًا على جيولوجيا الصخور. نسبيًا ، الألوان الفاتحة "أنعم" والألوان الداكنة "أصعب". وهذا يعني أن الرخام الأبيض الشائع اليوم موجود في الطرف الأكثر نعومة من الطيف ويتطلب المزيد من الرعاية والوقاية للحفاظ على جمالها. 

واحدة من الرخام الأبيض الأكثر مقاومة والأكثر ملاءمة للمطبخ هي Danby Marble ، المحاجر في ولاية فيرمونت ، الولايات المتحدة الأمريكية. يتضمن Danby العديد من اختلافات الألوان بما في ذلك Montclair و Imperial و Mountain White.

 على الرغم من أن هذه الأسرة من الرخام الأبيض أكثر تسامحا من غيرها ، إلا أنه لا يزال من الممكن تلطيخها وخدشها دون الاحترام المناسب.

خيار آخر قابل للتطبيق لكونترتوب المطبخ هو الرخام المصمم. قطعت هذه الأسطح شوطًا طويلاً في تزويد جمال الحجر الطبيعي بالمتانة والجانب الخالي من المتاعب المرغوب فيه. تتضمن العملية الهندسية الجمع بين جزيئات الرخام الطبيعي والحشو والبوليمرات لتحسين جودة الحجر. هذه القمم الهجينة منخفضة الصيانة ومقاومة للبقع أكثر من الرخام الطبيعي.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم