ستستفيد متاجر الإطارات الثلاث من الطباعة ثلاثية الأبعاد

ستستفيد متاجر الإطارات الثلاث من الطباعة ثلاثية الأبعاد

هل سبق لك أن رأيت طابعة ليزر ثلاثية الأبعاد في العمل؟ باستخدام نمط الشبكة ، يتحرك شعاع الليزر الصغير على القضبان الآلية لحلق طبقات من المواد ، قطعة قطعة. يمكن أن يكون هذا أي شيء من خشب البلسا إلى البلاستيك والبوليمرات. طالما يمكن إنشاء مقاومة حرارية ، يمكنك التحرير إلى مستوى دقيق للغاية. في الواقع ، يمكن لبعض أحدث الآلات أن تنخفض إلى مستوى Nano. فماذا يعني هذا لمستقبل محلات الإطارات؟

التغيير في علاقات العملاء

أصبح تنفيذ الطباعة ثلاثية الأبعاد في كل مكان عالميًا بوتيرة سريعة. لا يمكن لهذه الآلات الصغيرة فقط اختلاق نماذج دقيقة ، ولكنها تفعل ذلك من خلال التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD). وهذا يعني أن كل شيء مصمم افتراضيًا ويتم إرساله ببساطة إلى الطابعة للحصول على طباعة نهائية. قد يكون هناك زوجان من النماذج الأولية ، لكن عملية الفكرة تبقى كما هي.

يمكن أن تشير هذه العملية إلى أن متاجر الإطارات المستقبلية ستكون على الإنترنت بالكامل تقريبًا. يمكن للمرء تصفح الأنماط ، وإدخال الأبعاد الدقيقة ، ويمكن لبرنامج نصي CAD إنشاء نموذج تلقائيًا. يمكنك تراكب قطعة بسرعة في مربع المعاينة للتأكد من أن كل شيء يبدو مثاليًا. بعد ذلك ، يمكن إرسال النموذج إلى الطابعة ثلاثية الأبعاد في موقع المتجر. يمكن للعميل استلامه أو أن يقوم المتجر بشحن المنتج. إذا كان بإمكان الجميع تصميم إطاراتهم الخاصة ، كيف ستبدو الديكورات الداخلية لمعارضنا الفنية؟

الامتياز والتوسع أسهل

تتمتع الشركات التي لا تحتاج إلى الاحتفاظ بفائض كبير من المخزون أو بضائع المتاجر بميزة كبيرة. نظرًا لأنك ستحتاج فقط إلى تخزين البوليمرات أو راتنجات الخشب في شكل مجمع ، فإن مساحة تخزين صغيرة مع 5 طابعات معتدلة و 5 موظفين يمكنها إنتاج أكثر من 100 منتج مخصص في اليوم ، باستخدام طابعات ثلاثية الأبعاد تم تصميمها قبل ثلاث سنوات. كيف سيؤدي ذلك إلى تغيير في توفر السوق؟

ما هو أكثر من ذلك ، عندما تكون هذه المنتجات متاحة بسهولة في مثل هذا الشكل الفريد وبتكلفة منخفضة لمثل هذه الأعمال ، فهل سيتغير متجر الإطارات إلى شركة أكبر؟ هل سيقومون بدلاً من ذلك بتأجير مكبرات صوت عملاقة لإيواء الآلاف من الطابعات ثلاثية الأبعاد ، وكلها تضخ الطلبات عبر الإنترنت من خلال عملية آلية؟ مع وجود عدد كاف من الفنيين الذين يعملون على مدار الساعة ، يمكنك أن ترى مدى سهولة خدمة قاعدة العملاء التي تضم الملايين.

فنانون في المستقبل

إذا كنت تعتقد أن الطباعة ثلاثية الأبعاد تبدو مثيرة جدًا لعالم متاجر الإطارات حتى الآن ، فما عليك سوى الانتظار حتى تسمع ذلك. لا يمكن للفنانين فقط أن يحتضن مكتبة كاملة من التصاميم عبر الإنترنت ، ولكن يمكن تبسيط عائداتهم من كل عملية شراء بحيث يحصلون على نسبة أعلى من الأرباح عما كان متاحًا سابقًا. والأكثر من ذلك ، عندما تدخل الطابعات ثلاثية الأبعاد إلى المنزل ، يمكن للمتاجر إنشاء خطوط توقيع تجمع بين مواهب هؤلاء الفنانين وتخلق مظاهر مذهلة وجهودًا منسقة كانت مستحيلة سابقًا.

في المستقبل البعيد ، مع تقدم التكنولوجيا ، هناك خيار دمج الإطارات الافتراضية مع الأعمال الفنية الافتراضية. تمامًا مثلما تتسوق في متجر من الطوب وقذائف الهاون اليوم ، قد تتصفح القاعات الافتراضية لكتالوج عبر الإنترنت غدًا. في الواقع ، في عام 2015 ، استثمرت أكثر من 15 شركة من أصل 50 شركة عالمية في شكل من أشكال تكنولوجيا الواقع الافتراضي. يمكنك إظهار إطار لصديق من خلال سماعة رأس ، أو رؤيته على الحائط في المنزل قبل وصوله ، أو ببساطة التمرير السريع لتغيير الخيارات تلقائيًا. بعد النظر في جميع الأمور ، يبدو أن هناك مستقبلًا مشرقًا للطباعة ثلاثية الأبعاد وعالم متاجر الإطارات.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم