نصائح لقياس وتناسب الستائر الخاصة بك واختيار قضبان الستائر المناسبة

نصائح لقياس وتناسب الستائر الخاصة بك واختيار قضبان الستائر المناسبة

من السهل الأخذ في الاعتبار مدى الطابع الذي يمكن أن تعطيه الستائر وقضبان الستائر في الغرفة. في الواقع ، معظم الناس لا يلاحظون في الواقع الستائر ومدى الطابع الذي يمنحونه للغرفة ، ولكن بمجرد محاولة التخلص منهم أو الأسوأ من ذلك ، قم بوضع ستائر أو قضبان ستائر لا تناسب غرفة معينة ، ثم ستلاحظ مدى أهميتها.

فيما يلي بعض الأفكار المهمة التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت بحاجة إلى وضع ستائر لغرفة تحاول تصميمها.

 من المهم أيضًا أن تضع قضيب الستارة الأيمن بحيث يمكن أيضًا أن يكمل الديكور الآخر في الغرفة الذي تصممه.

عند النظر في القضبان المعدنية التي ستستخدمها للغرفة ، من المهم أن تفكر في الانتهاء من المعدن نفسه. في كثير من الأحيان ، ستجد أن اللمسات النهائية البالية أو غير اللامعة يمكن أن توفر أجواء مثيرة للاهتمام إلى الغرفة إذا كنت لا ترغب في استخدام اللمعان المعتاد للقضبان المعدنية.

 إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر عصرية ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ والنيكل المصقول سيكون خيارات جيدة للذهاب للغرفة المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، ليس عليك بالضرورة استخدام المعدن على الإطلاق.

 إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك استخدام قضبان خشبية بدلاً من ذلك لإضفاء مظهر تقليدي وترابي. ربما يمكنك أيضًا العثور على مزيج جيد من الاثنين باستخدام المعدن مع بعض الزخارف الخشبية في نهايات القضبان أو ربما قضيب خشبي مع أقواس معدنية. مهما قررت أن تذهب معه ، فقط تأكد من أن المظهر يكمل بقية الديكور في الغرفة. في بعض الأحيان ، قد لا يكون الخيار الأفضل للغرفة بالضرورة هو الستائر وقضبان الستائر للنافذة أو للغرفة المعنية.

 قد تجد أن المصاريع قد تعمل بشكل أفضل بالفعل وتمنحك الخصوصية التي تريدها في الغرفة. في هذه الحالة ، قد يكون البحث عن مصاريع دوارة في بيرث هو الخيار الأفضل لك.

بدلاً من ذلك ، قد تجعل الستائر الخارجية في Perth أيضًا نوع الستائر التي تختارها للداخل من منزلك خيارًا سهلاً. هذا لأن الستائر الداخلية التي تختارها بعد ذلك ستكون في الغالب للتصميم والأناقة وأقل للوظائف. 

على الرغم من ذلك ، إذا قررت وضع الستائر ، فستحتاج إلى يد إضافية لمساعدتك على وضعها. سيسهل ذلك عليك تثبيت الستائر لأنها يمكن أن تكون ثقيلة جدًا أو طويلة جدًا لتتمكن من تركيبها بنفسك. في كلتا الحالتين ، ستكون الخطوة الأولى هي قياس الستائر ، بحيث يكون لديك الطول والعرض المناسبين للستارة.

 غالبًا ما يكون من الجيد العثور على ستائر أطول بكثير من النافذة المعنية لأنها غالبًا ما تبدو أفضل بهذه الطريقة.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم