أعلى أربعة خيارات في أرصفة بجوار حمام السباحة

أعلى أربعة خيارات في أرصفة بجوار حمام السباحة

مع الظروف الجافة والحارقة في الصيف الأسترالي ، يعد تركيب مسبح في الفناء الخلفي طريقة رائعة لتوفير مساحة هادئة للترفيه واللعب والإراحة من الحرارة الشديدة.

 إنها أيضًا منطقة لتجديد المنزل تتطلب الكثير من اتخاذ القرار الاستراتيجي مثل اختيار الشكل الأكثر عملية وممتعًا من الناحية الجمالية للمسبح ولون البلاط وسياج الأمان لاختبار جودة المياه ومرافق التنظيف - ولكن أحد الخيارات الأولى التي ستقوم بها تحتاج إلى تقديم مخاوف بشأن نوع الرصف الذي تستخدمه لمحيط حمام السباحة الخاص بك.

هناك أرضيات مصنوعة من العديد من المواد المختلفة التي يمكن استخدامها لبناء منطقة جذابة وعملية بجانب المسبح ، ولكل منها صفات مختلفة وفقًا لموضع وموقع المسبح والمتطلبات البيئية للمنطقة. 

دعنا نلقي نظرة على نظرة عامة موجزة عن المواد الأكثر ملاءمة للمواقع المجاورة لحمام السباحة:

الحجر الطبيعي: تتوافر أرضيات الحجر الطبيعي بألوان وقوام مختلف. من الحجر الرملي إلى الجرانيت والحجر الجيري والأزرق والأردواز ، يمكن أن تتراوح الألوان من الأحمر الداكن إلى الذهبي والأخضر الداكن إلى الرمادي وكل شيء بينهما.

 الجرانيت والأردواز جذابة ومتينة للاستخدام بجانب حمامات المياه المالحة ، في حين أن الحجر الرملي متوفر في مجموعة مذهلة من الأشكال والأعمار بسرعة لإلهام شعور عتيق. 

يمكن تجهيز الرصف الحجري بالعديد من الأسطح المختلفة عند تمشيطها أو نقشها أو إبرامها ، ويمكن لتقنيات التشطيب أن تضفي مظهرًا فريدًا على حمام السباحة الخاص بك.

Terracotta: يمكن شراء وتثبيت أرضيات Terracotta بتكلفة أقل من الحجر الطبيعي ويمكن العثور عليها بألوان تتراوح من الأحمر الداكن إلى الذهب.

 سيضفي Terracotta جاذبية غير رسمية على حمام السباحة الخاص بك ويمكن تثبيته للحصول على تأثير جمالي ، على سبيل المثال في أنماط متعرجة متشابكة.

 ومع ذلك ، فإن التراكوتا أكثر هشاشة من الطين أو الحجر الطبيعي وسوف تتجول بسرعة أكبر.

الصلصال: تتكون أرصفة الصلصال من كتل من الصلصال الطبيعي يتم إطلاقها تحت درجة حرارة عالية لتوفير منتج دائم يتميز بدرجات اللون الأحمر والبني الغني. 

سيعمل الطين بشكل جيد بشكل خاص في المناطق المجاورة لحمام السباحة التي تجاور المروج وميزات الحديقة بسبب مظهرها الطبيعي الترابي. تتحسن أرضيات الطين فقط مع تقدم العمر ، مما يمنح طابعًا للمناظر الطبيعية للحديقة.

الخرسانة: إن مجموعة الخيارات المتاحة في أرضيات الخرسانة لا حدود لها. يمكن صب الخرسانة وتصنيعها وطلائها وتجميعها بأي عدد من الطرق وفقًا لمتطلبات البيئة المحيطة بجانب المسبح.

 يمكن إنتاج الخرسانة لتقليد مظهر الحجر الطبيعي ، ولكنها تفتخر بميزة عدم كونها مسامية مثل نظيرتها الطبيعية. تعد أيضًا أرضيات الخرسانة من أكثر الحلول فعالية من حيث التكلفة.

في حين أن قرارك بشأن أي رصف لاستخدامه حول حمام السباحة الخاص بك سيعتمد على الذوق الفردي وتصميم حديقتك ، فإن أي مجموعة متنوعة من البلاط ستوفر ميزة كونها صيانة منخفضة للغاية بمجرد وضعها بشكل صحيح. كل ما هو مطلوب منك هو تجريف الأوراق وخراطيم الطاقة العرضية للحفاظ على المنطقة نظيفة ، مما يعني الكثير من الوقت المتبقي لقضاء الاستمتاع في حمام السباحة الخاص بك.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم