فوائد استخدام رواية القصص في تسويق المحتوى وكبار المسئولين الاقتصاديين

فوائد استخدام رواية القصص في تسويق المحتوى وكبار المسئولين الاقتصاديين

كما تعلمون جميعًا بالحقيقة أنه من أجل الحصول على أعلى مرتبة من SERP (صفحة نتائج محرك البحث) لقائمة موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى إنشاء محتوى محسن للغاية ومعرفة مما يجعل كل من محرك البحث والإنسان القارئ سعيد ومعقول.



الآن ، ربما لا يعني محتوى تحسين محركات البحث المحسن أنه يجب عليك كتابة مدونة / مقالة مليئة بالكلمات الرئيسية للحصول على سلسلة من الروابط الخلفية. تذكر أن هدفك النهائي هو جعل القارئ سعيدًا حتى يتم أسرهم وتحويلهم إلى عملاء محتملين.

إن وضع مدونة / مقالة مليئة بالكلمات الرئيسية والروابط الخلفية سيعطي في النهاية انطباعًا سيئًا للقارئ ، وربما ينتهي بهم الأمر إلى تجاهل موقعك الإلكتروني. ونتيجة لذلك ، ستفقد ببساطة ثقتهم.

وبالتالي ، فإن إنشاء محتوى يجعل العملاء يشعرون بالإرهاق هو دائمًا فكرة أفضل. ولكن كيف تكتب بالضبط هذا المحتوى الآسر الذي يجذب انتباههم ويحول فكه إلى مائي؟

وهنا الجواب البسيط ، رواية القصص .

رواية القصص هي تكتيك تستخدمه العلامات التجارية عادة بهدف مساعدة جمهورها المستهدف ليس فقط على استيعاب المعلومات حول منتجاتها وخدماتها ولكن تكوين علاقة عاطفية ستقودها إلى البقاء مخلصين للشركة لسنوات قادمة.

من لا يحب القصص؟ لا أعتقد ذلك.

لا شك في أن رواية القصص ساعدت العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم على التواصل مع عملائها وزيادة الولاء للعلامة التجارية.

"القصص الجيدة يمكن أن تحفز العواطف الحقيقية."

القصص الجذابة ليست سوى أجزاء جذابة من المحتوى التي تسلي البشر ، وتقدم تجارب جديدة ، وتساعدهم على فهم وحفظ أشياء جديدة بطريقة أفضل وقبل كل شيء إبقائها على صفحاتك لفترة أطول ، والتي يحب Google رؤيتها.

فيما يلي ، سنغطي فوائد سرد القصص في تحسين محركات البحث وسبب أهميتها البالغة لنجاحك التسويقي.

فوائد رواية القصص في التسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين

1. قصص تلمس العواطف

تصور سيناريو ، أنت تشاهد فيلم. هل ستشعر بيدك أو رعشة قدمك أثناء قتال أو مشهد مخيف؟ هل ستبتسم خلال مشهد الحب؟ تشعر بالوجه الأحمر لبعض شخصية الفيلم؟

نعم بلا شك! وذلك لأن دماغك يدخل إلى حد كبير في الفيلم لدرجة أنه يبدأ في اعتبار الفيلم فيلمًا حقيقيًا ويتفاعل مع رد فعل فسيولوجي حقيقي للقصص.

يحدث الشيء نفسه لعملائك أو لكل شخص تقريبًا ويمكنك الاستفادة من ذلك في استراتيجية التسويق الخاصة بك .


2. القصص تجعل الناس يشعرون بتواصل أكبر

من الواضح أن الإنسان يقرأ المحتوى باستخدام رؤوسهم ، بينما يتواصل معهم باستخدام قلوبهم. القصص هي أدوات البحث عن الاهتمام المطلق لأنها تجعل القراء يشعرون بالاتصال بهم بينما يتوق دماغهم إلى اليقين والإغلاق.

3. القصص تنقل شخصية علامتك التجارية

يمكنك استخدام رواية القصص كمنصة مثالية حيث يمكنك بسهولة عكس صورة وشخصية علامتك التجارية. لا تتحجر أبدًا من تقديم حقيقة علامتك التجارية بصوت عال وواضح عبر سرد القصص.

وهذا ، بدوره ، يجعل عملائك أكثر رضاءً ويبني الثقة فيك بسهولة ، وخاصة أولئك الذين يرغبون في رؤية وتجربة شخصية علامتك التجارية.

4. القصص تجعل المحتوى مثيرًا

هذه هي أقوى فائدة في رواية القصص. مع رواية القصص الجيدة ، يمكنك حتى إنشاء محتوى للصناعات المملة (على الرغم من عدم وجود صناعة مملة على هذا النحو إذا كنت تعرف خدعة رواية القصص).

مع القصص المغرية ، يمكنك الاستفادة من العواطف والدوافع التي تميز الأشخاص في مجالك.

5. القصص تجعل الناس يطلبون المزيد

كل علامة تجارية تحب العملاء المخلصين والعائدين. مع القصص المربحة ، يمكنك إطلاق الرغبة في ذهن القارئ لحفر المزيد عن قصة علامتك التجارية. هذا يمكن أن يحولهم إلى عميل عائد.

على الرغم من أنه يمكنك أيضًا إنشاء برامج ولاء استثنائية ، وتقديم مزايا فريدة لجعل عملائك يعودون إليك. ومع ذلك ، يمكن أن تكون رواية القصص طريقة رائعة للتغلب عليها ، مثل جعلهم ينتظرون الحلقة أو المقالة التالية.

حتى الآن ، أنت تعرف كيف يمكن أن تفيدك رواية القصص أنت وعلامتك التجارية. علاوة على ذلك ، أنت تعرف كيف يمكنك التأثير على دماغ القارئ وإبقائه مدمنًا على المحتوى الخاص بك. الآن ، المضي قدما في الحفاظ على المكاسب في ذهنك والاستفادة من رواية القصص.

تذكر ، لا تحاول خداع بقصصك عن طريق نقل المعرفة المزيفة أو الاستخدام المفرط للكلمات الرئيسية. جوجل يعرف كل شيء ويمكن أن يعاقبك على ذلك.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم