إليك ما تعرفه أفضل وكالات الإعلان عبر الإنترنت عن التسويق في عام 2020

إنه لأمر مدهش جدًا أن نعتقد أننا بدأنا بالفعل في النظر في الانتهاء تقريبًا مع ربع القرن الأول من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ربما لعب الإنترنت أكبر دور في كيفية تغير الأشياء على مر السنين ، وعندما يتعلق الأمر بالتسويق ، فإن هذا التأثير يظهر بالتأكيد مع صعود وكالات الإعلان على الإنترنت. لقد ولت أيام العلاقات الرقيقة والكوكتيلات والسجائر. وبدلاً من ذلك ، هناك استراتيجيات قائمة على الويب لم يكن من الممكن تصور مثلها من قبل OGs التسويقية.

ثم مرة أخرى ، لا ينبغي أن يكون تطور الإعلان والتسويق على الإنترنت مفاجئًا. حول كل شيء تقريبا تحول التحول إلى الإنترنت من أجل البقاء. إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت ، فأنت غير مرئي. الآن ، هناك الكثير من المحتوى والفوضى الرقمية الموجودة على الإنترنت ، يجعلك تتساءل كيف يحصل أي شخص على أي معلومات يحتاجها بالفعل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه وكالات الإعلان على الإنترنت. مهمتها هي مساعدة شركتك على إيصال الرسالة إلى الأشخاص الموجودين لديك ولديك شيء يريده الناس. سواء كان منتجًا أو خدمة ، فكل شيء متشابه. الفكرة هي أن هذه الوكالات لديها الخبرة اللازمة لإعلامك عندما يبدو أن هناك الكثير مما يحدث في وقت واحد.



الشيء هو أنه مع مرور الوقت ، سيصبح عدد أكبر من الأشخاص متصلين بالإنترنت ، ومع توفر المزيد من التكنولوجيا التي تعتمد بشكل خاص على الويب ، أو تستخدم اتصال Bluetooth ، أو تتطلب تطبيقًا ، ستستمر في إضافة المزيد من الأشخاص إلى المزيج. إنه فقط في منتصف عام 2019.

ماذا عن 2020؟ هذا العام بالتحديد يحمل بالفعل الكثير من الوزن لأسباب أخرى ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، فسوف يتطلب الأمر بعض الدراية الجادة من وكالات الإعلان على الإنترنت لمساعدة عملائها على تجاوز الحدبة. ثم مرة أخرى ، هذا ما يفعلونه أفضل.

فيما يلي بعض ما يعرفونه بالفعل عن التسويق في عام 2020:

التسويق التفاعلي وتجربة المحتوى ⏤ لم يعد الناس راضين عن مجرد رؤية الأشياء. إنهم يريدون أن يعودوا به. يريدون الحصول على فرصة للتفاعل اللمسي مع المنتج. المظاهرات ، التقنيات الجديدة ، الانغماس الكامل في الشركة هو شيء يجعل العميل يشعر بالارتباط بالمنتج بطريقة مختلفة عن ذي قبل.



البحث الصوتي ⏤ لقد رأينا جميعًا الإعلانات التجارية للمتحدثين المساعدين المنزليين الجدد الذين يعملون عن طريق الأوامر الصوتية. كما اتضح ، فإن الإعلان من خلال هذه الأدوات هو سوق غير مستغل نسبيًا ، ولكن هذا يستعد للتغيير. نظرًا لميل الناس إلى معالجة العلامات التجارية ذات الأسماء التجارية ، أو طلب معلومات عامة ، أو حتى طرح أسئلة على غرار الأسئلة الشائعة حول الاستخدام ، فهو هدف رئيسي للتسويق.

البث والمحتوى المباشر ⏤ في حين أن محتوى الفيديو الذي يبدو جميلًا ومنتَجًا جيدًا يحظى باهتمام الناس ، فإن الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي لحضور حدث مباشر ينطلق وكأنه مجنون. إنها تضع مقل العيون عليك بسرعة. كم عدد الشركات التي يمكن أن تقوم بجولة تفاعلية بسهولة؟ فيديو التعليمات؟ الاحتمالات لا حصر لها.

تبرز أفضل وكالات الإعلان على الإنترنت من خلال تفسير الاتجاهات المحتملة بناءً على البيانات التي تجمعها منك والأرقام التي تراها بشكل عام. تتيح لهم البيانات التي يجمعونها الحصول على فكرة أفضل عن أفضل طريقة للوصول إلى العملاء والعملاء سواء أكان ذلك في غضون عام أو خمس سنوات أو أكثر. إن توقع المستقبل أمر مستحيل ، وستخبرك وكالات الإعلان عبر الإنترنت الجديرة بالثقة بنفس القدر.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم