أهمية التصميم الداخلي بتكلفة معقولة ونوع الآليات المستخدمة فيه

أهمية التصميم الداخلي بتكلفة معقولة ونوع الآليات المستخدمة فيه

بعد يوم طويل ، من الرائع بين الحين والآخر أن تعود إلى المنزل وتفكك. ولكن هل يمكن أن تميز الطريقة التي تزين بها منزلك الخاص بين مشاعرك وحالتك المزاجية؟ إذا وجدت نفسك تعود إلى المنزل تشعر بالتوتر أو الغضب ، فمن المحتمل أن الوقت قد حان لإجراء بعض التعديلات.

ومع ذلك ، لا تريد أن تعزز عناصر اليوم حالتك المزاجية في المنزل. مع بعض التعديلات أو التحسينات السهلة ، يمكنك إنشاء منزل محلي ترغب في الاسترخاء والاسترخاء فيه. إليك هنا كيفية تعديل التصميم الداخلي لمزاجك وبعض الطرق الصغيرة التي يمكنك تحسينها.



التساؤل من أين تبدأ فيما يتعلق بتعزيز مظهر منزلك؟ المس مصممًا داخليًا للحصول على الأسعار من المتخصصين القريبين لموقعك ، مجانًا!

قوة التصميم الداخلي

كهرباء التصميم الداخلي

لم يعد بإمكانك التفكير في التصميم الداخلي الخاص بك بطريقة تعزز صحتك العقلية والجسدية ، ومع ذلك ، ستندهش من الفرق الذي يمكن أن تحدثه. يأتي الكثيرون محليًا عند توقف اليوم مع الضغط والتوتر. يمكن أن يسبب الضغط مشاكل عديدة في الجهاز المناعي والجهاز الهضمي والإنجابي من العمل عادة ، وذلك تمشيا مع معهد Countrywide لللياقة العقلية.

يجب أن تكون ممتلكاتك منطقة يتم التخلص منها من الإجهاد وليس منطقة ينمو فيها. الطريقة التي تصمم بها منزلك هي واحدة من أكبر المؤثرين. قالت كريستين والين ، مصممة الأزياء والمطابخ الحائزة على الجوائز ، "العودة إلى المنزل في الداخل الذي يدعو ويثير المزاج الجيد هو في النهاية ممتاز لصحتنا ورفاهيتنا الشعبية ، مثل أفكارنا".

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تغيير تصميم منزلك للتأثير على مزاجك:

اختر ألوان الطلاء الجديدة

دمج الخضرة

تحسين الإضاءة

قم بالترتيب والتنظيم

أثاث مريح وعصري

استئجار ملابس داخلية

اختر الديكور الذي يجعلك راضيًا.

1. اختر ألوان الطلاء الجديدة

يمكن أن يؤثر ظل الغرفة على مزاجك بطرق إضافية تعتقد أنك درستها. علم نفس اللون هو شيء لا ينسى مصممو الديكور الداخلي عند معرفة الطلاء لغرفة. وصرح فالين قائلاً: "الظل يتمتع بالقوة اللازمة لتنشيط واسترضاء وتشجيع الإبداع وحتى تحفيز الرغبة في الغذاء". "ستشعر على الفور بالطاقة التي تم إنشاؤها بمساعدة غرفة طعام وردية ، بالإضافة إلى الهدوء الذي تم استحضاره بمساعدة غرفة نوم زرقاء. إن تحديد اللون المناسب أمر بالغ الأهمية لوضع نغمة ودوافع الغرفة. "

وتضيف أن نغمات الأرض هي طريقة رائعة لبيع مزاج راقي ، حيث أنها تنضم إلى الطبيعة. هذه هي الألوان التي يمكن استخدامها في أي غرفة في المنزل. يمكن أن يكون تغيير لون الطلاء طريقة نظيفة وصديقة للتمويل لبيع محيط إيجابي في منزلك الخاص.

2. دمج المساحات الخضراء

الغطاء النباتي طريقة سهلة للغاية لتبديل جو الغرفة. يتضمن تضمين المزيد من النباتات المنزلية في عقارك الكثير من النعم. قد يتم تمويلها بشكل لطيف ، وتعزيز المزاج وتنقية الهواء. وقال فالين: "لم تعد النباتات تحسن الهواء الاستثنائي في منزلك فحسب ، بل قد تحسن الاسترخاء والفكرة والوعي".

النباتات المنزلية الجميلة لمنزلك هي تلك التي يتم تنظيفها للعناية بها وهي موضة تعشقها. على أي حال ، في حالة عدم رغبتك في الطريقة التي يبدو بها النبات ، فإنه يفعل الكثير في تحسين مزاجك.

3. تعزيز الإضاءة

بعض المفاهيم الأخرى الممتعة في النطاق السعري لتعزيز ديكور غرفتك هي تبديل الأضواء الخاصة بك. المصابيح والمصابيح الزاهية والقاسية يمكن أن تسبب مشاعر التعاسة والسلبية. يشير Whalen أكثر طبيعية خفيفة في حين ممكن.

وذكر فالن أن "المصابيح العشبية عبر النوافذ لها تأثير مهدئ وغير عنيف تمامًا على حالتنا المزاجية ومشاعرنا ، في حين أن فقدان تركيبات الإضاءة الاصطناعية الخفيفة أو حتى السيئة يمكن أن يسبب حزنًا". "لتعزيز أعصابك ، تعظيم أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي من الطاقة الشمسية قدر الإمكان."

إذا كانت لديك غرفة لا تسمح بمجموعة كبيرة من الأعشاب ، إن وجدت ، فحاول استخدام أثاث خفيف بمصابيح معتدلة أكثر نعومة للمساعدة. أو استخدم المرايا بشكل استراتيجي للمساعدة في عكس الضوء العشبي حول الغرفة.

4. ترتيب وتنظيم

في نهاية اليوم ، فإن الجانب النهائي الذي أريد القيام به هو العودة إلى المنزل الفوضوي. في كثير من الأحيان ، قد يكون الفوضى هو التمييز بين الغرفة التي تفضلها والغرفة التي تكرهها. جدول زمني لفترة لإبعاد الأشياء والتخلص من المتعلقات التي لم تعد تستخدمها.

ولكن ، إذا كنت تسعى للضغط بشكل أقل ، فقد يكون توظيف منظم خبير استثمارًا مفيدًا. القيمة المشتركة لتوظيف منظم هي 25000-30000 ، مع إنفاق أصحاب المنازل كحد أقصى بين 20000 و 25000.

5. أثاث مريح وعصري

في نفس الوقت الذي قد تختار فيه أحدث أثاث لمنزلك ، خذ في الاعتبار الراحة. عند التسوق للتجهيزات ، كل عنصر ضروري للغاية.

الأنماط والقوام تتجه. إذا كان لديك أريكة مريحة تحبها ، ولكن قد لا تكون في الموضة ، فحاول ارتداءها باستخدام وسائد رمي وبطانية.

6. استئجار البسة داخلية

عدد قليل من المالكين لا يعرفون حتى من أين يبدأون فيما يتعلق بالتصميم الداخلي ، ناهيك عن اختيار الديكور لتعزيز مزاجهم. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد مصمم الأزياء الداخلية. إنهم قادرون على أخذ أفكار كيف يبدو منزلك المثالي وتحويله إلى حقيقة. متوسط ​​تكلفة استئجار خياط ملابس في الداخل مرتفع ، حيث ينفق أصحاب المنازل الحد الأقصى ما بين 300000 و 500000 روبية.


7. اختر ديكور يجعلك راضيًا

عندما يتعلق الأمر بها ، ستكون أكثر سعادة مع الديكور الذي تعشقه. على الرغم من وجود الكثير من القواعد التي يجب الالتزام بها ، اختر الإضافات والألوان والأجزاء التي تجعلك راضيًا. لن تزيد بأي حال من الأحوال مزاجك بالديكور الذي لا تحب 100٪ منه.

في حالة شعورك بالكآبة في المنزل هذه الأيام ، فهذه إشارة على أن الوقت قد حان لتبادل ديكورك. على المدى الطويل ، اختر العناصر التي تجعلك سعيدًا! ولكن لا ضرر من التعرف على علم النفس الإضافي لكيفية عمل التخطيط للمساعدة في إجراء تلك التحديدات.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم