تصاميم المطبخ الداخلية التي ستلهمك في كل شيء!

تصاميم المطبخ الداخلية التي ستلهمك في كل شيء!

المطبخ هو جزء من منزلنا الذي غالبًا ما يتم تجاهله وتركه كما هو. نقضي معظم وقتنا في المطبخ ، وهو مكان نطبخ فيه الأطباق التي تلامس روحنا. يمكن للمطبخ الصحي والمنظم جيدًا والممتع من الناحية الجمالية أن يعيد مزاجك وينقي عقلك. تعد أدوات المطبخ والخزائن والخزائن والطاولات وأدوات المطبخ جزءًا بالغ الأهمية من المطبخ. كما أن الأرضيات مهمة للغاية أثناء تصميم مطبخك. يفضل الكثيرون التصميم الداخلي المعياري للمطبخ بينما يلتزم البعض الآخر بديكور المطبخ التقليدي ، لكل منها جمال خاص به ويجب تصميمه جيدًا ليناسب احتياجات كل شخص.



يتحدث ثلاثة مصممين مشهورين عن التصميم الداخلي لمطبخهم أدناه لإلهامك بطرق مختلفة.

مارك نيوسون

ذكرى مارك لتناول وجبة الإفطار مع أطفاله ورؤية أعمالهم الفنية عالقة على الجدران وأثاث المطبخ. التقط أفكارًا من هذه الذاكرة ونفذها في مطبخه. تحتوي الغرفة الفسيحة في منزل مارك نيوسن في لندن على مواد فائقة الجودة وزوايا مستديرة وخط أملس ومساحة مفتوحة مع الكثير من الأعمال الفنية التي تصنعها بناته الصغار. الخزانات مطلية بظل سيلادون أخضر ، وهي تخفي أدوات المطبخ وكذلك الثلاجة.

اشيش شاه

وفقًا لـ Ashiesh ، إذا كنت ترغب في إضافة فن إلى غرفتك ، فمن المستحسن لصق القطع التي لن تتلف بسهولة. تعتبر المنحوتات أو الصور ذات الإطارات السهلة التنظيف مثالية ومناسبة للمطابخ. لديه تصميم داخلي مفتوح في منزله في مومباي المصمم كمساحة تفاعلية وغريبة تطل على غرفة المعيشة. تحتوي غرفة طعامه على أدراج مخفية وخزائن مغطاة بالنحاس وأسطح طاولات رخامية. يتميز مطبخ Ashiesh Shah بأنه على الطراز الأمريكي الشامل. مساحته البارزة جذابة ومشرقة مع الكثير من البريق. عندما يجلس الضيوف في غرفة المعيشة ، يشعر أولئك الذين يطهون في ساعات العزلة عمومًا ويفوتون المرح ، لذا فإن المطبخ المفتوح يجعله تجربة تفاعلية دون تفويت الثرثرة أثناء لقاء ودود.

مارتين لورانس بولارد

صمم المصمم القائم في لوس أنجلوس مساحته بطريقة أنيقة وانتقائية. تم بناء منزله في عام 1924 ، وله جوهر هوليوود القديم. يحتوي مطبخه الداخلي على نكهة مشتركة من نكهة إسبانية متوسطية أصلية بالإضافة إلى الرومانسية من هوليوود. استغرق مارتن ثلاثة أشهر لتصميم مطبخه ، ويشبه أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​في القرن التاسع عشر. غرفته مليئة بالأجهزة المدمجة مثل الأفران والأدراج والثلاجات وغسالات الأطباق. ومع ذلك ، فإن موقد La Cornue هو عامل الجذب الرئيسي في مطبخه. تم الانتهاء من هذا التصميم الرائع مع بلاط من القرن التاسع عشر وجص خشن للجدار لالتقاط الموضوع.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم