بعض النصائح لجعل موقع الويب المتوافق مع الجوّال سريعًا

كشخص مشغول ، كم من الوقت تعتقد أنه وقت طويل؟ بعبارة أخرى ، نحن نعني مقدار الوقت الذي يمكن أن تنتظره. صدق أو لا تصدق ، يختلف الانتظار من شخص لآخر لأنه لا يتعلق فقط بالوقت ، ولكن أيضًا بالصبر. على سبيل المثال ، انتظر أغنى أمير في العالم قطب الأعمال في العالم لأكثر من ساعتين ، ويصبح هذا مثالًا كلاسيكيًا للعطاء والعطاء للأشخاص الذين نفد صبرهم والذين يريدون النتيجة على الفور. وبالمثل ، نرى مثل هذه الخاصية بين مستخدم الإنترنت عبر الهاتف النقال ومزود خدمة موقع الويب ، ومشروع تجاري فاشل ، يمكننا أن نقول بطريقة أو بأخرى. لا يمكن لمستخدم الإنترنت الانتظار لأكثر من 10 ثوانٍ وتسجيل الدخول إلى موقع ويب آخر ، لسوء الحظ ، فإن الحد الأدنى للوقت الذي يستغرقه التحميل هو 15 ثانية وهذا ما توصلنا إليه ، وفقًا للدراسة.



هل هذا هو السبب في انخفاض معدل تحويل الهاتف المحمول ، وبالنسبة لمالك الموقع ، فهذه هي اللحظة الأكثر حزنًا. ولكن هذه هي الحقيقة أيضًا أن كل مالك موقع ويب يلجأ إلى إصدار موقع ويب للجوال لفضح أعماله أو موقع ويب متوافق مع الجوّال ، حتى يتمكن من الحصول على المزيد من العملاء. لكن مالك موقع الويب ليس مصمم ويب ويفتقر إلى معرفة كم يشغل MB مقدار المساحة ، وكم موقع MB هو موقع ويب سريع. يمكن لمصمم موقع الويب أن يعطي معرفة سليمة للمالك مثل كيفية جعل موقع الويب سريعًا عن طريق تثبيت عدد أقل من الصور وتحميل محتوى أقل. يجب على المالك الإزالة من عقله لجعل الموقع حزمة كاملة ؛ للقيام بذلك ، يستخدم المصمم المزيد من ميغابايت. ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين للموقع يستغرق أكثر من 5 ثوانٍ للتحميل ، وليس 15 ثانية.

يستخدم العالم الهواتف المحمولة ، نقول هذا استنادًا إلى مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يمكن أن يكونوا أصدقاءك وأقاربك ، ولكن معظم الأعمال تأتي من سطح المكتب ؛ هل هذا يعني أن صبر مستخدمي سطح المكتب؟ لن يكون من المناسب إعطاء إجابة محددة الآن. دعونا نلقي نظرة على الجانب الآخر ، دعونا نلبي احتياجات الصبر ، وللقيام بذلك ، علينا أن نتغلب على المشكلة عن طريق ضغط الصور ومحتوى الموقع. إذا كان لديك موقع سفر ؛ هناك فرصة كبيرة للتحسين ؛ سيتمكن زوارك من الوصول السريع إلى الصفحات المقصودة. تهمك السرعة ، أليس كذلك ، على سبيل المثال ، تضع نفسك في موضع دافع الفاتورة ، ليس هناك شك في أنك تريد موقعًا سريعًا لدفع الفاتورة بسرعة؟ هذا مجرد مثال للسرعة التي تتوقعها من موقع ويب


بصفتك مالكًا لموقع الويب ، يجب أن يكون لديك معرفة بالخادم ، خاصةً مكانه ونوعه الذي يجب اختياره لفوائدك لجعل موقعك على الويب سريعًا؟ من يستطيع أن يعطيك إجابة أفضل من مصمم الموقع؟ إذا كان لديك الكثير من العملاء المحليين ، فمن الأفضل أن يكون لديك خادم في بلدك. اختر نوع الخادم ، وفقًا لحجم حركة المرور ؛ هذا يمكنك القيام به لاحقًا. لمزيد من المعلومات حول هذا ، اسأل مصمم الويب الخاص بك ، ولإقناعك ، قد يقول مصممك ، نحن نعيش في 4G ، ولكن يجب أن نعرف أيضًا أن غالبية مواقع الويب لا تزال بطيئة.

عندما يتعلق الأمر بموقع ويب مناسب للجوال ، فإن كل شيء مهم ، بعد كل شيء ، إنه عمل متعلق بالنمو. بالإضافة إلى ذلك ، الحجم والسرعة أمران مهمان ، وتريد كل ذلك إذا كنت رجل أعمال صلبًا ، وإذا كانت لديك معرفة بهذا ، فأنت بالفعل مسوق جيد ولديك أفضل موقع ويب.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم