ماذا تفعل شركات التسويق الرقمي؟

للحفاظ على القدرة التنافسية في عالم الإنترنت اليوم ، يجب عليك إنشاء حضور قوي على الإنترنت والحفاظ عليه. هذا يتطلب أكثر من مجرد إطلاق موقع ويب وملفات تعريف على منصات التواصل الاجتماعي لأن المنافسة في عالم الإنترنت أمر مروع.


أضاف كل واحد من منافسيك التسويق عبر الإنترنت إلى استراتيجية التسويق الخاصة بهم - حيث يتصل الكثير منهم بشركة تسويق رقمية للحصول على المساعدة. إذا كنت قد تساءلت يومًا عما تفعله شركة التسويق الرقمي بالضبط ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

التسويق الرقمي هو مصطلح واسع يستخدم لوصف مجموعة واسعة من وظائف التسويق عبر الإنترنت.

 بشكل عام ، الهدف الأساسي لشركات التسويق الرقمي هو القيام بثلاثة أشياء:

زيادة وجودك على الإنترنت.
إجراء أبحاث السوق.
دمج ملفات التعريف والأنظمة الأساسية الخاصة بك على الإنترنت.
ماذا تفعل شركات التسويق الرقمي؟

فماذا تفعل شركات التسويق الرقمي بالضبط؟ ضمن الأهداف الثلاثة الرئيسية المذكورة أعلاه ، يقع عدد كبير من السبل.

 على الرغم من أنك قد لا تحتاج إلى كل هذا من شركة خارجية - أو كل هذه لعملك ، إلا أنها تشمل وظائف مثل:

تصميم الموقع
تطوير الموقع
تحسين المحتوى
التسويق عبر محركات البحث
تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
وضع الإعلانات عبر الإنترنت
التسويق عبر البريد الإلكتروني
العلامة التجارية عبر الإنترنت

هذه ليست سوى مجموعة من الأسباب التي قد تحولك إلى شركات التسويق الخارجية. عند اختيار شركات خارجية للشراكة معها ، من المهم أن تراجع ما تقوم بإنشائه وتوزيعه عبر الإنترنت. لا يوجد أحد يعرف شركتك وعلامتك التجارية بشكل أفضل منك ، ولا ترغب في المخاطرة بتوليد معلومات خاطئة نيابة عنك.

يمكنك القيام ببعض التسويق الرقمي الخاص بك في المنزل؟


يمكنك بالتأكيد القيام ببعض التسويق الرقمي الخاص بك في المنزل ، عليك ببساطة أن تؤكد أن جزءًا من استراتيجيات التسويق الرقمي لموظفيك لديهم القدرة على الإنجاز بنجاح. بصفتك مالك شركة صغيرة ، لن تكون كبيرًا بما يكفي للحصول على منصب تسويقي بدوام كامل أو منصب تسويقي رقمي بدوام كامل. من المحتمل أن تكون أكثر تركيزًا على توظيف الأفراد من ذوي الخبرة المرتبطة بشكل أكبر بنشاطك التجاري.

 ومع ذلك ، سيكون لديك شخص يكون دوره بدوام جزئي هو تنفيذ بعض من التسويق الرقمي الخاص بك - على الرغم من أنه سيقضي معظم وقته في أداء واجبات وظيفية أخرى. فيما يلي بعض الأمثلة على المهام التي يمكنك الاحتفاظ بها في المنزل.

اجعل شركة خارجية تصمم موقعك على الويب ، ولكن قم بتحديث الصفحات والمحتوى ومشاركات المدونات داخل الشركة.

يمكنك إنشاء إصداراتك الصحفية ومحتوى المدونة والمقالات عبر الإنترنت - ولكن لديك شركة خارجية توزع المحتوى الخاص بك على الإنترنت.

لضمان صياغة جميع الاتصالات بطريقة تمثل علامتك التجارية على أفضل وجه ، فإنك تدير منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي - ولكن لديك شركة خارجية تدير التسويق الاجتماعي المدفوع.


اطلب من شركة خارجية إجراء أبحاث السوق الخاصة بك ، مثل:
الكلمات الرئيسية الأكثر صلة في هذا الربع.

منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها جمهورك المستهدف.

البحث عن منافذ داخل جمهورك المستهدف.

استأجر شركة خارجية لإنشاء مقاطع فيديو تسويقية احترافية ، لكنك تضعها على موقع الويب الخاص بك ووسائل التواصل الاجتماعي وملفات التعريف عبر الإنترنت.

ما تقرر القيام به في المنزل أمر متروك لك تمامًا. فقط تأكد من أن لديك خطة قابلة للقياس في مكانها - مع جدول زمني واضح وتقنية المسؤولية. يضع بعض أصحاب الأعمال تسويقهم الرقمي بالكامل في أيدي شركة خارجية - حتى يتمكنوا من استثمار كل وقتهم وطاقتهم في بناء علاقات المستهلكين. إذا قررت المضي في هذا الطريق ، فابق على اتصال وثيق مع شركتك الخارجية للتأكد من أنك تفهم تمامًا مكان تركيزهم وعائد استثمارك.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم